رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تجديد حبس متهمين بتزوير المستندات والمحررات الرسمية فى حلوان

حوادث

الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 22:04
تجديد حبس متهمين بتزوير المستندات والمحررات الرسمية فى  حلوانحبس متهمين

خاص- الوفد

أمر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتزوير المستندات والمحررات الرسمية واصطناع وتقليد الأختام المنسوب صدورها لجهات حكومية بمنطقة حلوان.

 

اقرأ أيضا.. التصريح بدفن جثة عامل سقط من الطابق الخامس بمصر القديمة

 

كانت النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامي واستكمال التحقيقات.

 

البداية كانت بتلقى إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، معلومات وتحريات تفيد قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، بمزاولة نشاط غير مشروع في تزوير المستندات والمحررات الرسمية وتقليد الأختام والأكليشيهات المنسوب

صدورها لجهات حكومية، وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 2 ختم منسوب صدورها لجهات حكومية "مزورين"، و بمواجهته اعترف بقيامه باصطناع وتقليد الأختام المضبوطة بحوزته والمنسوب صدورها لجهات حكومية، لاستخدامها فى تزوير واصطناع المستندات، والمحررات الرسمية لترويجها على عملائه سيئي النية، مقابل مبالغ مالية لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 وأضاف بتحصله على المضبوطات من عامل بمكتب "زنكوغراف" بدائرة قسم شرطة الموسكى بالقاهرة، مقابل مبلغ مالي، وتم بإرشاده ضبط الأخير، وبحوزته جهاز كمبيوتر بمشتملاته،

والمستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

من ناحية أخرى، صرحت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الأربعاء، بدفن جثة عامل لقى مصرعه بعدما سقط من الطابق الخامس لعقار سكني في منطقة مصر القديمة، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

 

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على تفاصيلها واستكمال التحقيقات.

 

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي بالعثور على متوف أسفل عقار سكني في مصر القديمة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة شخص إثر سقوطه من عقار سكني، وجار تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

 

أهم الاخبار