رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تجديد حبس المتهم بمعاكسة فتاة بمحطة مترو المعادي

حوادث

الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 22:01
تجديد حبس المتهم بمعاكسة فتاة بمحطة مترو المعاديحبس متهم

كتبت- منال رضاوي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم السيدة زينب، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس شاب 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمعاكسة فتاة أثناء استقلالها مترو الأنفاق في محطة المعادي، وحيازته كمية من المواد المخدرة.

 

اقرأ أيضا.. حبس 3 متهمين بالشروع في قتل ميكانيكي في المعصرة

 

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم لاستكمال التحقيقات.

 

البداية كانت بتلقى الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادى من إحدى الفتيات، بأنه حال استقلالها أحد قطارات مترو الأنفاق، وأثناء تواجدها بإحدى عربات المترو قام أحد الأشخاص "مجهول" بمعاكستها، والإتيان

بإيحاءات خارجة تخدش الحياء.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكب الواقعة، مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة له معلومات جنائية؛ وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادى، تم ضبطه حال تواجده بإحدى محطات مترو الأنفاق وحيازته كمية من مخدر البودر؛ و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

فيما أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الأربعاء،

بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالشروع في قتل «ميكانيكي» بإطلاق النار عليه بسبب خلافات مالية بينهم، بمنطقة المعصرة.

 

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات.

 

البداية كانت بتلقى غرفة النجدة بلاغا بوجود مشاجرة بميدان النافورة بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين حدوث مشادة كلامية بين ميكانيكي وبين صاحب سيارة كان يقوم الأول بعمل صيانة لها، بسبب خلاف على مبلغ 100 جنيه وتطور الأمر وقام الثاني بالاستعانة بـ 5 أشخاص من أقاربه واعتدوا بالضرب على الميكانيكي وخلع ملابسه في الشارع وإطلاق أعيرة نارية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على 3 أشخاص وضبط بحوزتهم فرد خرطوش مستخدم في ارتكاب الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

 

أهم الاخبار