رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس لص سرقة المساجد في إمبابة

حوادث

الاثنين, 18 أكتوبر 2021 14:36
حبس لص سرقة المساجد في إمبابةمحكمة

كتبت- أسماء خالد

قضت محكمة جنح شمال الجيزة، اليوم الاثنين، بحبس عاطل شهر مع الشغل و كفالة ٥٠٠ جنيهًا لاتهامه بسرقة المصلين من داخل مسجد بإمبابة.

 

أقرأ أيضًا..حبس عصابة التعدي على المواطنين في الخليفة

 

البداية كانت باكتشاف المصلين سرقة متعلقاتهم من داخل أحد المساجد بمنطقة إمبابة، وتكرار ذلك اكثر من مرة، وقرر القائمون على المسجد وضع كاميرات مراقبة لكشف الفاعل، تبين تردد أحد الاشخاص على المسجد، وقيامه بسرقة متعلقات المصلين واستغلاله انشغالهم فى الصلاة.

 

تمكن الأهالي من الامساك به و تسليمه إلى قسم الشرطة، تحرر محضر بالواقعة،

وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسه، ومن ثم إحالته للمحكمة التي أصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر لقى شاب مصرعه دهسًا أسفل سيارة نقل بمدخل طريق" المنصورة- طناح"، أسفل كوبرى عثمان للسكة الحديد، حال عودته من عمله، مستقلًا دراجته النارية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنصورة، بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، من الأهالى

بمصرع شاب على طريق المنصورة طناح، أسفل كوبرى عثمان للسكة الحديد.

 

وعلى الفور انتقلت قيادات مركز المنصورة إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع الشيخ " سامى م ر" 28 عاما، حاصل على ليسانس أصول الدين جامعة الأزهر، ومقيم بقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة.

 

وبالفحص تبين أن الشيخ كان يستقل دراجة نارية، حال عودته من عمله، دهسته سيارة نقل ثقيل، تم نقل الجثة مستشفى المنصورة الدولى الجديد، تحت تصرف النيابة العامة، تم ضبط المتهم، والتحفظ على سائق السيارة المتسبب فى الحادث لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن الحادث نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية ولا توجد شبهة جنائية وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة.

 

 

أهم الاخبار