رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط 13008 كمامة طبية مجهولة المصدر بالقاهرة

حوادث

السبت, 16 أكتوبر 2021 23:49
ضبط 13008 كمامة طبية مجهولة المصدر بالقاهرةكمامة طبية

كتب محمد عبد الفتاح ومحمد النمر

شنت مباحث التموين بالجيزة، اليوم السبت، حملة مكبرة على عدد من المنشآت التجارية والصناعية، أسفرت عن ضبط 13008 كمامة طبية غير مطابقة للمواصفات القياسية داخل شركة لتجارة المستلزمات الطبية.

 

اقرأ أيضا.. ضبط 24 قضية تموينية في أسوان

 

أسفرت جهود الحملة عن ضبط المدير المسئول عن شركة لتجارة المستلزمات الطبية لإدارته منشأة  بدون ترخيص بالجيزة، وبحوزته (13008 قطعة مستلزمات

طبية "قفاز طبى – كمامة")غير مطابقة للمواصفات القياسية بدون مستندات "مجهولة المصدر" وذات الأثر بالغ الضرر على الصحة ، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة.

 

كما تمكنت مباحث التموين بالقاهرة من ضبط(56000 لتر سولار –

بنزين "80- 92" تم تجميعها للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى وتحقيق أرباح غير مشروعة قدرت بــ 409025 جنيهاً) بحوزة (المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 


يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع ، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع. 

أهم الاخبار