رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

اليوم محاكمة عاطلين سرقا هاتفًا من سوداني

حوادث

الخميس, 23 سبتمبر 2021 10:48
اليوم محاكمة عاطلين سرقا هاتفًا من سودانيمحكمة

كتبت- منال رضاوى

 تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة متهمين، بسرقة هاتف محمول من سوداني الجنسية، بمنطقة حدائق المعادي في دار السلام.

 

 

اقرأ أيضًا.. ننشر اعترافات المتهم بقتل عجوز العمرانية

 

 تعقد جلسة المحاكمة، برئاسة المستشار جمال السمري، وعضوية المستشارين محمد سامح عبد الخالق، ومصطفى أنور مؤمن، وأمانة سر صبحي عبدالحميد، ومحمد صابر.

 

 أسندت النيابة العامة للمتهمين "م. ع. ت"، من دون عمل، ويقطن بشارع الثورة حدائق المعادي، و"ع .ر. ت"، من دون عمل، مقيم بحدائق المعادي بدار السلام، أنهما سرقا المنقولات المبين وصفها وقيمة بالأوراق،

هاتف خلوي، المملوك المجني عليه "ف. ا" كرهًا عنه حال سيره في الطريق العام، بأن باغتاه مستوقفين إياه رغمًا عنه فاستل الأول من بين طيات ملابسه سلاحًا أبيض مشهرًا إياه في وجه ضحيته، ومهددًا بأعمال أثره في جسده لبث الرعب في نفسة وشل حركة مقاومته، حتى تمكن الثاني من الاستيلاء على متعلقات المجني عليه، كما أحرز الأول، وحاز الثاني بواسطته سلاحًا أبيض سكين من دون مصوغ من الضرورة الحرفية أو المهنية.

 

 وأكد الشاهد الأول، "ف. أ"، سوداني الجنسية، أنه حال سيره بالطريق العام استوقفه المتهمان رغم عنه، وأشهر الأول سلاحًا أبيض في وجهه، مهددًا إياه بأعمال أثره في جسده فتمكن من تلك الوسيلة من إعدام قدرته على المقاومة، فانتزع الثاني هاتفه الخلوي من جيب بنطاله وفر المتهمين هاربين.

 

 كما  شهد الرائد "أ.م"، معاون مباحث قسم شرطة دار السلام، بصحة ما جاء بأقوال سالف الذكر، وأن تحرياته السرية دلته على أنه أثناء سير المجني عليه متوجهًا إلى مقر عمله استوقفه المتهمان رغمًا عنه، وأشهر  الأول سلاحًا أبيض في وجهه مهددًا إياه بإعمال أثره في جسده، فتمكن من تلك الوسيلة من إعدام قدرته على المقاومة، فانتزع الثاني هاتفه الخلوي من جيب بنطاله وفرا هاربين.

أهم الاخبار