رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

التحفظ على كاميرات مراقبة رصدت جريمة خطف طفل بالهرم

حوادث

الخميس, 23 سبتمبر 2021 10:40
التحفظ على كاميرات مراقبة رصدت جريمة خطف طفل بالهرمخطف طفل

كتب- محمد علام:

 طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات المباحث حول واقعة خطف طفل بمنطقة الهرم وطلب فدية من أهليته لإطلاق سراحه وتحفظت على كاميرات المراقبة لتفريغها.

 

اقرأ أيضًا..

 

الاستعلام عن الحالة الصحة لسائق أصيب في حادث تصادم بالجيزة

 

 تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أحد الأشخاص وزوجته، مقيمان بدائرة القسم أفاد فيه بخروج نجلهما، صاحب الـ8 سنوات؛ لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد، وعقب ذلك تلقى والده اتصالًا هاتفيًا من مجهول من رقم مُحدد قام بمساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.

 

 تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص - وجميعهم

مقيمين بدائرة القسم)، ونتيجة لتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.

 

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام مركبة "توك توك" ملك وقيادة أحدهما بتحريض من أحد المتهمين لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسورى الحال، وتم بإرشادهما ضبط مركبة "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 

 وفي سياق آخر، لقى 3 أطفال مصرعهم غرقًا بمحافظة بني سويف، أمس الأربعاء، إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية بمركز ناصر شمال المحافظة.

 

 تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير

الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغ بغرق 3 أطفال؛ إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية، بدائرة مركز شرطة ناصر.

 

 وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية، أن الأطفال الثلاثة هم: مي جمعة عيد، 10 سنوات، وأسماء رشوان كمال، 7 سنوات، وشقيقها "عبدالرحمن ـ 4 سنوات" يقيمون قرية الشناوية مركز ناصر، وتمكن الأهالي من انتشال جثثهم ونقلها لمنزل أسرهم.

 

 وتبين من أقوال أهليتهم، أن الأطفال الثلاثة كانوا مع أسرهم بالأرض الزراعية، ونظرًا لانشغال الأهل بالأرض غافلهم الأطفال للهو بالقرب من بركة عميقة ممتلئة بالمياه نتيجة ارتفاع منسوب نهر النيل، ومع تأخرهم قاموا بالبحث عنهم ليجدوا جثثهم طافية فوق مياه البركة، فقاموا بانتشالهم ونقلهم لمنازل أسرهم.

 

 وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لاستصدار تصريح الدفن، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

أهم الاخبار