رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ننشر اعترافات المتهم بقتل عجوز العمرانية

حوادث

الخميس, 23 سبتمبر 2021 10:19
ننشر اعترافات المتهم بقتل عجوز العمرانيةحبس متهم

كتب- محمد علام:

 أدلى المتهم بقتل سيدة عجوز بمنطقة العمرانية باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق ومثّل جريمته، وقال إنه كان يتردد على المجني عليها من الحين للآخر، وعلم المتهم أن الضحية تقيم بمفردها داخل الشقة ولاحظ وجود أموال ومصوغات.

 

اقرأ أيضًا..

 

العثور على طفل حديث الولادة أمام مسجد التابعين في بنها

 

 خطط المتهم لسرقة المجني عليه، وانتهر الفرصة، وليلة الجريمة تسلل إلى الشقة، وفور أن شاهدته المجني عليها انقض المتهم عليها وقبض على رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه وسرق هاتفًا محمولًا وشاشة ومبلغًا ماليًا وفر هاربًا.

 

وأمرت النيابة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

كشفت التحقيقات تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا من ربة منزل بمقتل والدتها، 68 عامًا، داخل شقتها، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة،

وتبين من المعاينة سلامة منافذ الشقة، وبفحص الجثة تبين وجود آثار خنق كتم أنفاس وكدمات في مناطق متفرقة من الجسم.

 

 وتوصلت جهود رجال المباحث إلى أن عامل يتردد على الضحية وراء قتلها، وتم إعداد كمين للمتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه

 

 الواقعة وأنه علم بأنها مقيمة بمفردها فقعد العزم على قتلها وسرقتها، وأرشد عن المسروقات عبارة عن هاتف محمول وشاشة ومبلغ مالي.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، لقى 3 أطفال مصرعهم غرقًا بمحافظة بني سويف، أمس الأربعاء، إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية بمركز ناصر شمال المحافظة.

 

 تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغ بغرق 3 أطفال؛ إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية، بدائرة مركز شرطة ناصر.

 

 وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية، أن الأطفال الثلاثة هم: مي جمعة عيد، 10 سنوات، وأسماء رشوان كمال، 7 سنوات، وشقيقها "عبدالرحمن ـ 4 سنوات" يقيمون قرية الشناوية مركز ناصر، وتمكن الأهالي من انتشال جثثهم ونقلها لمنزل أسرهم.

 

 وتبين من أقوال أهليتهم، أن الأطفال الثلاثة كانوا مع أسرهم بالأرض الزراعية، ونظرًا لانشغال الأهل بالأرض غافلهم الأطفال للهو بالقرب من بركة عميقة ممتلئة بالمياه نتيجة إرتفاع منسوب نهر النيل، ومع تأخرهم قاموا بالبحث عنهم ليخدوا جثثهم طافية فوق مياه البركة، فقاموا بانتشالهم ونقلهم لمنازل أسرهم.

 

 وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة، لاستصدار تصريح الدفن، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

أهم الاخبار