رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طلب تقرير الصفة التشريحية لشاب أنهت النيران حياته في الهرم

حوادث

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 20:06
طلب تقرير الصفة التشريحية لشاب أنهت النيران حياته في الهرمسيارة إسعاف

كتب- محمد علام:

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات المباحث حول واقعة مصرع شاب تدخل لإنقاذ جيرانه عندما اشتعلت النيران داخل شقتهم ولفط المجني عليه أنفاسه الأخيرة داخل الشقة متأثرا بجراحه، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

اقرأ أيضا..

 

دفع ثمن شهامته.. مصرع شاب في حريق داخل شقة جيرانه بالهرم

 

دفع شاب ثمن شهامته في الهرم، عندما تدخل لمحاولة إنقاذ جيرانه من حريق شب داخل شقتهم، ولقي مصرعه أثناء ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة الهرم، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنت

من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن مصرع شاب.

 

وبعمل التحريات تبين أن الشاب جاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومساعدة جيرانه فلقي مصرعه ولا شُبهة جنائية. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، صرحت نيابة أكتوبر بدفن جثة شاب انهى حياته قفزا من أعلى عقار بالحي المتميز لمروره بأزمة نفسية وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة وتقرير الصفة التشريحية واستمعت لأهلية المتوفي.

 

كشفت التحقيقات أن الطالب المنتحر في نهاية العقد الثاني من عمره، وأنهى حياته

لمروره بأزمة نفسية وأنه شخصا إنطوائي، ونفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئى لمفتش الصحة.

 

البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بمنطقة الحي المتميز بدائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طالب في نهاية العقد الثاني من عمره، به آثار كسور وكدمات وغارقا في دمائه.

 

وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأنه أقدم علي الانتحار لمروره بأزمة نفسية جعلته شخصاً إنطوائيا، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

أهم الاخبار