رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات بالطالبية

حوادث

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 19:50
حبس عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات بالطالبيةحبس متهمين

كتب- محمد علام:

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بالطالبية وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

اقرأ أيضًا..

 

القبض على 4 تجار مخدرات في الجيزة

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بالجيزة) بالإتجار فى المواد المخدرة، متخذان من دائرة قسم شرطة

الطالبية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال إستقلالهما سيارة "ملك وقيادة الأول" بدائرة القسم ، وبحوزتهما (49 طربه لمخدر الحشيش وزنت  5 كيلو جرام–مبلغ مالى - 3 هواتف محمولة) وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف للإتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط قائد سيارة ملاكى، بعد تسببه في حدوث تلفيات بعدد من السيارات بمنطقة الدقى، حيث تمت مطاردته وضبطه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

 

تم ضبط المتهم من خلال مرور قوة أمنية مكلفة بمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة الدقي، حيث اصطدم قائد السيارة بسيارة أخرى وأحدث بها تلفيات واستكمل سيره، وخلال مطاردته من جانب القوة الأمنية، اصطدم بعدد من السيارات وأحدث بها تلفيات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.

أهم الاخبار