رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاب يقتل شقيقته بسبب وجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها بالدقهلية

حوادث

الأحد, 01 أغسطس 2021 16:41
شاب يقتل شقيقته بسبب وجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها بالدقهلية

الدقهلية- أسامة الجارية

 تمكن رجال مباحث الدقهلية من كشف غموض جريمة قتل سيدة في العقد الثالث والعثور على جثتها داخل منزلها بمدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، إذ تبين أن شقبق المجني عليها  هو الذى قام بارتكاب الجريمة.
وكانت البداية مع تلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد الجميلي مأمور مركز شرطة طلخا، بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة لسيدة في الثالث من عمرها داخل شقتها  بدائرة بندر طلخا.
وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث تدعى "غادة م 

ا" 30 سنة من عمرها ترتدي ملابسها كاملة مسجاة على أرضية الصالة وفارقت الحياة.
 وأمر العميد مصطفى كمال مدير شعبة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية بتشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية ووحدة مباحث مركز طلخا  بالتنسيق مع فرع الامن العام، بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها.

وبإجراء التحريات تبين قيام شقيق القتيلة "أحمد م" 26 سنة بارتكاب الواقعة، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

 وقرر أن شقيقته متزوجة من 8 أشهر فقط وهناك

خلافات بينها وبين زوجها وقبل الواقعة اتصل زوج أخته عليه يطلبه بسبب وجود شجاربينهما، وعندما ذهبت وجدت إصرارًا من أختي على الطلاق، فطلبت من زوجها أن يتركنا بمفردنا في الشقة لأسمعها وأعرف سبب إصرارها على الطلاق ولكن لم أجد منها مبررا مقنعا فطلبت منها أن تأتي معي لمنزل الأسرة بقرية المعصرة ببلقاس طالما تصر على الطلاق.
ويضيف الأخ: "فوجئت برفضها ورغبتها في العيش بمفردها في الشقة بعد الطلاق، ونشبت بيننا مشادة كلامية فضربتها وخنقتها حتى فارقت الحياة".
 وبرر الأخ قتله لأخته "كانت تريد الطلاق لكي "تمشي وحش"، وأنا كنت أشك في سلوكها.  وجاري تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

أهم الاخبار