رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إحالة 11 متهما للجنايات لسرقتهم مواد بترولية بقيمة31 مليون جنية بالاسكندرية

حوادث

السبت, 12 يونيو 2021 17:00
إحالة 11 متهما للجنايات لسرقتهم مواد بترولية بقيمة31 مليون جنية  بالاسكندريةمحكمة - أرشيفية
الإسكندرية - أحمد جلال :

 

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار أحمد علي إبراهيم جنينة المستشار عماد أبو الحسن عبد اللاه وسكرتير الجنايات وليد محمد محب محاكمة 11 متهما لاتهامهم بسرقة كميات كبيرة من مواد البترول .

 

تعود الواقعة في القضية رقم 4783 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة برج العرب عندما تلقي مدير

أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب يفيد بقيام المتهمين بتكوين تشكيلا عصابيا لسرقة المواد البترولية بدائرة القسم .

 

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب قيام  المتهمين"ي.ف.م","م.ر.ع","ر.م.ف","م.إ.م","م.ح.م","م.أ.س","ف.م.ح","ح.ط.ص","ف.ع.س","م.ق.م","ط.م.ح" لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواد البترولية المتدفقة بخطوط البترول عن طريق ثقب

بتلك الخطوط وتركيب محبس عليها وتوصيلها بمحابس مزودة بخراطيم مخصصة للاستعمال في الضغط العالي وسرقتها عن طريق سيارات وبيعها .

 

وتبين من التحقيقات أن المواد التي تمت سرقتها تقدر قيمتها بمبلغ ثلاثون مليون وتسعمائة الف وسته وعشرون ومائة وخمسة وثمانون ألف جنيه والمملوكة لشركة البترول و بتقنين الإجراءات تم ضبط المعدات المستخدمة وسيارة تحمل تلك المواد وبعرضهم علي النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 18 يوليو القادم لمحاكمتهم .

 

أهم الاخبار