رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الديناميكا ترسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة: "كان سهل أوي"

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 11:25
الديناميكا ترسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة: كان سهل أوي
كتبت- أسماء عز الدين

أجمع طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة على أن امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، كان جيد للغاية وسهل،  عكس السنوات الماضية.

 

وقالت إحدى الطالبات للوفد: " الامتحان كان حلو وسهل اوي اوي..  أنا مش مصدقة أنا خارجة مبسوطة..  الحمد لله"،  وذكرت طالبة آخرى: الإمتحان كان كويس ممكن طويل شوية محتاج وقت بس سهل مقارنة بامتحان السنة ال فاتت".

 

وأدي طلاب شعبة علمي رياضة، اليوم الثلاثاء، امتحان ورقياً بنظام أسئلة يعتمد على البوكليت، والإجابات تكون في البابل شيت.

تواجد عدد من أولياء الأمور والأهالي لطلاب الثانوية العامة،  أمام  لجان امتحان  أبنائهم بمدرسة المنيرة الإعدادية المشتركة بالقاهرة، وسط تواجد أمني مكثف أمامها، بالإضافة إلى قيامهم باغلاق الشارع من الجانبين لمنع مرور السيارات خلال تأدية الامتحان.

 

ويذكر أن  امتحان الديناميكا يبدأ فى التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة، ويبلغ إجمالي عدد أسئلة امتحان الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)  25 سؤالا، وتكون الدرجة الكلية للامتحان 30 درجة.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام  707 ألف و992 طالب/طالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

 

 ويحصل الطلاب على إجازة بمناسبة عيد الأضحى من 9 حتى 12 يوليو 2022، ويتم استئناف الاختبارات يوم الخميس 14 يوليو بمادتى الفيزياء والتاريخ.