رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري
آخر الأخبار

" زايد التخصصى" يحتفى باليوم العالمى للتمريض ويكرم 75 متميزًا

أخبار وتقارير

الخميس, 19 مايو 2022 10:59
 زايد التخصصى  يحتفى باليوم العالمى للتمريض ويكرم 75 متميزًااحتفال "زايد" التخصصى باليوم العالمى للتمريض
كتب - سامى صبرى

احتفل مستشفى زايد التخصصى باليوم العالمى للتمريض، وشهد الحفل قيادات وزارة الصحة ، وعدد كبير من المسئولين والمختصين.

وتم خلال الحفل، الذى رعته الدكتورة مها إبراهيم رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصة، تكريم 75 من المميزين في مجال التمريض بأقسام المستشفى المختلفة، بالإضافة إلى عدد من الكوادر التمريضية من المحالين للمعاش ومديرى التمريض السابقين .

بدأ الحفل بوقوف الجميع دقيقة حداد على شهداء الهيئة الطبية الذين ضحوا بارواحهم في سبيل خدمة المرضى والمصابين بفيروس كورونا .

 

وألقى الدكتور صلاح عمر جوده مدير عام المستشفى كلمة رحب فيها بالحضور قبل أن يشيد بالدور الكبير للتمريض في

مواجهة الفيروس، ووصف جودة فريق التمريض بأنه خط الدفاع الأول في الحرب على الفيروس ، مثمناً إخلاص جميع الممرضين والممرضات وتفانيهم في العمل، لبقاء الثوب الأبيض ناصعاً ، واستمرار الخدمة التمريضية عنواناً لافتاً  لما يقدمه " زايد التخصصى " من خدمات طبية رائعة ، ومتميزة تفوق ما هو متاح له من إمكانيات .

وأكد صلاح جودة حرص وزارة الصحة وامانه المراكز الطبية المتخصصة على تقديم كافة سبل الدعم لحصول المريض على خدمات صحية فائقة الجودة.

 

وأشاد مدير زايد التخصصى بمهنة التمريض وقال إنها مهنة جميلة تجمع بين العلم والفن والانسانية، مشددا على أهمية تعاون كل القطاعات والإدارات ، مؤكدا أن العمل بروح الفريق الواحد هو اساس نجاح المنظومه الصحية .

 

وعبر قيادات المستشفى من مختلف القطاعات والأقسام عن عظيم تقديرهم وامتنانهم لجميع طواقم التمريض كل في مجال تخصصه ، وأثنوا على على ما يقدمه خط الدفاع الأول من خدمات جليلة ، وقضى الجميع يوما رائعا ، كانت ملاك الرحمة تاجا فوق راس أقدم مهنة في الوجود .

 

حضر الحفل الدكتورة سحر فؤاد مديرة الإدارة الصحية بزايد ، والدكتورة ايمان الشحات  مدير إدارة التمريض بامانة المراكز الطبية المتخصصة .

 

وأقيم على هامش الاحتفال ورشة عمل تطبيقية ، تم خلالها التدريب على سحب العينات بطريقة سليمة وآمنة .

 

 

 

أهم الاخبار