رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور| تطعيم 91 ألفًا و147 طالبًا وعاملًا بجامعة حلوان

أخبار وتقارير

الخميس, 28 أكتوبر 2021 15:08
صور| تطعيم 91 ألفًا و147 طالبًا وعاملًا بجامعة حلوانالتطعيم في جامعة حلوان

كتبت- نرمين عِشرة:

أعلنت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، تطعيم 91147 مقسمة كالتالي (348 عضو هيئة تدريس، و89213 طلاب، و1550 إداريين) حيث تم تطعيم 61030 جرعة أولى وتطعيم 30117 جرعة ثانية.

اقرأ أيضًا: حظر دخول الطلاب الجامعات دون تطعيم بعد 15 نوفمبر

وتواصل جامعة حلوان تطعيم كل منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة بلقاح فيروس كورونا، كما تستمر الجامعة في حملاتها التوعوية بالكليات لحث الطلاب على سرعة التسجيل لتلقي اللقاح.

ويشارك في الإشراف على التطعيمات الدكتور كريم منتصر نائب مدير مستشفى بدر ومدير وحدة مكافحة العدوى، وكذا الدكتور ناصر حمزاوى مدير مستشفى الطلبة، والدكتور محمود عابد مدير

عام الإدارة العامة للشئون الطبية، وفريق من هيئة التمريض، وبمشاركة اتحاد طلاب جامعة حلوان برئاسة الطالب على رئيس الاتحاد.

وتم اليوم تطعيم 501 جرعة أولى، كما تم تطعيم 2281 جرعة ثانية من تطعيم استرازينيكا وسينوفاك حيث استلمت الجامعة خلال الفترة من 5 سبتمبر إلى اليوم 105 آلاف جرعة من اللقاحات.

وحث الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، على ضرورة حصول الطلاب والعاملين على لقاحات كورونا، حيث يمنع دخول أى طالب أو موظف غير حاصل على التطعيم  بدءًا من 15 نوفمبر المقبل

وذلك وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات، وقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" بعدم السماح بدخول أي موظف لم يتلقَ اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجرى تحليل PCR كل أسبوع، لذا بدأت الجامعة التشديد على منسبيها بضرورة الإسراع في التسجيل والحصول على لقاح كورونا.

وأكد القائم بعمل رئيس جامعة حلوان على المتابعة المستمرة لأعمال التطعيم مع الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية اللازمة والحرص على استمرار التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات وغسل الأيدي بهدف الحفاظ على سلامة الجميع، وقد أشاد سيادته بدور الدولة المصرية وحرصها على توفير لقاح فيروس كورونا لجميع المواطنين حفاظا على صحة وسلامة الشعب المصري.

 

لمزيد من الأخبار حول التعليم تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة:

تطبيق نظام التعليم الهجين في الجامعة الصينية

رفع المناهج الدراسية للجامعات على المنصات الرقمية

صور| حفل تنصيب الرئيس الجديد للجامعة الأمريكية

أهم الاخبار