رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ميار الببلاوي | تعرف على نقطة تحولها من الإعلانات للبرامج الدينية

أخبار وتقارير

الأحد, 13 يونيو 2021 15:47
ميار الببلاوي | تعرف على نقطة تحولها من الإعلانات للبرامج الدينيةميار الببلاوي
كتبت – لُجين مجدي

 تداولت رواد البحث عن تطورات حالة الفنانة ميار الببلاوي، أمس السبت بعد خضوعها لعملية جراحية بأحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة دالاس بولاية تكساس.

 

اقرأ أيضًا.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

 

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) فيديو قبل إجراء العملية تتحدث خلاله مع الطاقم الطبي وتطلب من متابعيها الدعاء وبعد ساعات نشر ابنها صورة الفنانة بعد خروجها من غرفة العناية المركزة، ليطمئن جمهورها على تطور حالتها الصحية.

 

الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

 

حصلت ميار الببلاوي على ليسانس الآداب  من قسم الدراسات اليونانية وبدأت طريقها الفني بدءًا من إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح

والمسلسلات العربية، وصولًا لتغير مسارها إلى تقديم البرامج الدينية.

 

ميار الببلاوي

شاركت الفنانة ميار في أعمال الدراما السعودية ووصلت شهرتها إلى الدول العربية من خلال دورها في مسلسل (خليك معي) و(الدنيا حظوظ)، ولعل أبرز الأدوار التي اشتهرت خلاله "ميار الببلاوي"  في مسلسل ستات قادرة بدور تقى.

 

عرض مسلسل (ستات قادرة) عبر القنوات الفضائية عام 2016 وشاركها في البطولة عبير صبري ونجلاء بدر وريهام سعيد وغادة شريف وياسر الطوبجي وهياتم ومنى ممدوح وماجد الشريف ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف وإخراج أحمد عاطف،

وجسدت ميار الببلاوي خلال هذا الدور (تقى) القوادة المستترة فى حجابها، لتضرب نموذجا رغم قسوة تناوله إلا أنه متواجد بالواقع وكانت من أبرز المحطات في حياتها الفنية.

ميار الببلاوي

 

 أثارت الفنانة ميار الببلاوي الجدل في مواقف عدة من قصة ارتدائها الحجاب رغم اعتراض زوجها وصولًا لتصريحاتها عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وفجأت الفنانة جمهورها في برنامجها (جراب حواء)  المذاع على فضائية Itc حين انحنت لتقبيل قدم والدتها خلال احتفال عيد الأم.

 

 

كان حمل الفنانة هو الأساس لقرار ارتداء الحجاب فقد أعلنت هذا الخبر بصورة مفاجئه صرحت بعده أن هذا القرار لم يكن مطروح في ذهنها، وبعد أن رزقها الله بمولودها  بعد صعوبة في زواجها الأول فشعرت بضرورة شكر الله على هذه النعمة التي جاءت بعد عناء فقررت ارتداء الحجاب.

ميار الببلاوي

 

 

  

 .

أهم الاخبار