رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أشهر قضايا هوليوود| 5 أقاويل تكشف كذب آمبر هيرد ضد جوني ديب

منوعات ومرأة

الجمعة, 27 مايو 2022 23:46
أشهر قضايا هوليوود| 5 أقاويل تكشف كذب آمبر هيرد ضد جوني ديب آمبر هيرد وجوني ديب
كتبت- نوران خيري:

شغلت قضية الممثل العالمى جوني ديب، والممثلة آمبر هيرد، الرأى العام الأمريكي بل والعالم أجمع، وأصبحت واحدًا من أقوي القضايا التي شهدتها هوليوود على مدار 100 عام.

 

اقرأ أيضًا: 

امبر هيرد تكشف قصة تعدي جوني ديب عليها وحقيقة جرح يده

 

بدأت المعركة القضائية بين جوني ديب وزوجته السابقة منذ شهر أبريل الماضي، عندما رفع قضية تشهير بسمعته ضدتها وقال بأنه تعرض للعنف والضرب منها وطالب تعويض قدرة 50 مليون دولار، ولكن رفعت آمبر أيضًا دعوة قضائية تؤكد ضربه لها وتعرضها للعنف الأسري وطالبت بتعويضات قدرها 200 مليون دولار، أي ثروة النجم بالكامل.

 

وشهدت المحكمة العديد من الإتهامات القوية التي فجرها جوني ديب ومحاميه من حيث الصور والفيديوهات والتقارير الطبية التي تؤكد عدم تعرض أمبر هيرد للضرب، بل العكس والأمر الذي تسبب في صدمة المجتمع الأمريكي لأمبر وظلمها لديب، مما دفع محامى هيرد يتصرفون سريعًا.

 

في الحقيقة طلب الشهادة من اثنين من محترفي التمثيل يتطلب قدرات خارقة لمعرفة أين هي حدود الحقيقة والخيال، فيما يقولونه، ولكن على ما يبدو أن آمبر هيرد ممثلة فاشلة حيث كشفت عن أكاذيبها لعدة مرات والتي نستعرضها لكم من خلال هذا التقرير.

 

الكذبة الأولى

تداول مقطع فيديو من محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد، ويظهر في الفيديو هيرد وهي تحكي للقاضي وهيئة المحلفين، بأنها تعرضت لإعتداء جنسي كما زعمت بأنه اضر بوجهها، ولكن عندما

تقدمت للإدلاء بتفاصيل واقعة أخرى وعرضوا صورًا آخرى من الإعتداء التي تقول بأنه حدث لها في موقف أخر كشف ان الصورتين متشابهين كثيرًا ولا يوجد أي اختلاف في الصور حيث تبدو بنفس تسريحة الشعر ونفس الموضع وتم التلاعب بالصورة بواسطة الفوتوشوب.

 

جوني ديب وأمبر هيرد

 

الكذبة الثانية

في مقطع أخر مصور من داخل المحكمة تعترف امبر هيرد بأنها حصلت على مبلغ التسوية من طلاقها لجوني ديب وصل إلى 7 ملايين دولار بحلول عام 2018، وأنها تبرعت بالمبلغ بالكامل في عام 2019 إلى جمعيتين للأعمال الخيرية، وكان ذلك قبل مقضاته لها، ولكن كانت الصدمة عندما كشف مديرى الجمعيات بأنها في الحقيقة لم تتبرع بالمال بل جاء رجل الأعمال أيلون ماسك ودفع 300 آلف دولار بأسمها، وأنها مازالت محتفظة بالأموال حتي الأن.

 

وعندما جاء دور أمبر للشهادة قالت بأنها بالفعل تبرعت ولكن وقفت صامته عند سماع أقوال المدير، ووجهت لها محامية جوني ديب السؤال حول قولها بأنها تبرعت، قالت هيرد :" لقد وعدت بأن اتبرع ولكن جوني قام بمقايضتي بمبلغ قدرة 50 مليون دولار".

 

جوني ديب وأمبر هيرد

 

جوني ديب وأمبر هيرد

 

الكذبة الثالثة

فيديو أخر من داخل قاعة المحكمة تكشف كيف كانت آمبر هيرد تكذب بشأن صورها التي أعطتها

بأدراتها لحد أصدقائها وهي صور تجمعها بجوني ديب، حيث قالت بأنها حاولت الإتصال به لتخبره بأنها سوف تقوم بطلب الطلاق وذلك في مبادرة منها لاخبارها الخبر بنفسها بدلا من ان يسمعه على التلفاز أو في الصحف، ولكن في أخر اعتراف لها قالت بأنها ارادت للخبر أن يستقبله عن طريق طرف ثالث بأقصى سرعة، وأنها لجئت إلى هذا الصديق حتي يخبره قبل أن تنتشر صور لها وله.

 

جوني ديب وأمبر هيرد

 

جوني ديب وأمبر هيرد

 

الكذبة الرابعة

تروي آمبر هيرد تفاصيل إعتداء جوني ديب عليها بالضرب بعد أيام قليلة من زواجهم، وذلك بسبب شكوكها بخيانته لها مع امراة أخرى كان يواعدها قبل الزواج، وقالت في صباح اليوم التالى من الزفاف تركها وذهب إلى شقة حبيبته السابقة مما أثار غضبها وغيرتها فبدء بضربها، ولكن في هذة القصة تكذب حيث قالت بأنها ذهبت إلى شقة شقيقتها التي تعيش منفصلة عنها وحاولتا التصدي له وشعرا بالخوف منه، وامتدت هذة المشاجرة حتي سلالم الشقتين وخافت على شقيتها من أي يدفعها جوني من السلالم مثلما فلا مع كيت موس.

 

جوني ديب وأمبر هيرد

 

ولكن الحقيقة أن آمبر كذبت عندما قالت ان شقيتها تعيش منفصلة وهي في الحقيقة كانت معهم بنفس الشقة، كما ردت كيت موس على اتهام هيرد وقالت بأن جوني لم يدفعها على السلالم ولكنها سقطت وحاول النجم إنقاذها.

 

الكذبة الخامسة

وقفت محامية آمبر هيرد للدفاع عن موكلتها وقالت بأن النجمة كانت تضع في حقيبتها علبة مكياج من ماركة " Milani Cosmetics"، وكانت تحاول بها إخفاء وجها المضروب بالمكياج، ولكن نشرت الشركة مقطع فيديو على TikTok توضح فيه أن مجموعة المكياج التي عرضها محامي هيرد لم تكن متاحة قبل عام 2017، مؤكدة أن الإساءة المزعومة إن كانت قد حدثت فهي بين عامي 2012 و2016.

 

جوني ديب وأمبر هيرد