رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

«مطور إكس»: حصلنا على القرار الوزارى لمشروع «بيانكى إليوس» بالساحل الشمالى

اقتصاد

الخميس, 26 مايو 2022 09:16
«مطور إكس»: حصلنا على القرار الوزارى  لمشروع «بيانكى إليوس» بالساحل الشمالىمشروع بيانكى إليوس بالساحل الشمالى

أعلنت شركة مطور إكس - إحدى شركات مجموعة شورى القابضة- عن حصولها على القرار الوزارى لمشروع «بيانكى إليوس» بالساحل الشمالى.

 

وقال أحمد فؤاد، الرئيس التنفيذى لشركة «مطور إكس»، إن الشركة تتولى جميع أعمال استكمال التنفيذ بما فى ذلك تخطيط وتصميم وتطوير وإنشاء وتسويق المشروع، موضحًا أنه من المقرر تنفيذ المشروع وتسليمه خلال 4 سنوات.
 

وأشار إلى أن المشروع يقع على مساحة 115 فدانًا بالساحل

الشمالى وبالتحديد فى منطقة متميزة بسيدى عبدالرحمن، ويضم المشروع شاليهات وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وجزءا فندقيا وبحيرات ومنطقة ترفيهية ومنطقة تجارية لتوفير خدمات متكاملة لعملاء المشروع، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع مميز متكامل الخدمات فى الساحل الشمالى.
 

وأضاف أن تطوير هذا المشروع يأتى ضمن الخطة التوسعية للشركة فى مناطق جديدة وتنفيذ

مشروعات تحقق التنوع لعملائها، كما أن حجم التنمية التى تشهدها منطقة الساحل الشمالى وخطة الدولة لتنميتها وتشغيلها طوال العام تجعلها فرصة للمستثمرين للتواجد بها، وأن يشاركوا فى خطة الدولة لتنمية هذه المنطقة الواعدة.
 

وأكد أن الشركة لديها خطة لسرعة التنفيذ والتسليم للمشروع وفقا لمعايير الجودة المحددة مع العملاء، وذلك اعتمادًا على استخدام أحدث الأساليب الإنشائية فى تنفيذ المشروع، وبالتعاون مع كيانات قوية فى تخصصات مختلفة لتحقيق هذا الهدف، كما أنه جار التفاوض مع أكبر 3 شركات مقاولات بالسوق المصرى لتنفيذ المشروع.

 

أهم الاخبار