رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

"قلبي تكسر على فراقك".. حزن كيم كارداشيان على وفاه Thierry Mugler| معلومات عن مصمم الأزياء المشهور

منوعات

الثلاثاء, 25 يناير 2022 01:13
قلبي تكسر على فراقك.. حزن كيم كارداشيان على وفاه Thierry Mugler| معلومات عن مصمم الأزياء المشهورتييري موجلر وكيم كارداشيان

كتبت- نوران خيري:

Thierry Mugler، واحد من أشهر مصممي الأزياء في عالم الموضة الذي تميز بتصميماته التي تحوّل النساء إلى تحفة فنية عبر القصات الضيقة، رحل عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز الـ73 عامًا، حيث تم الإعلان عن وفاته خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

 

اقرأ أيضًا: وفاة مصمم الأزياء الفرنسي مانفريد تييري موغلر.. شاهد أبرز تصميماته الخرافية

 

Thierry Mugler

 

بيان وفاة Thierry Mugler

 نشر المسئولون عن صفحته مانفريد تييري موجلر بيانًا يعلنون فيه عن وفاته من دون تحديد أسباب، وجاء البيان كالآتي: "بكامل الحزن نعلن عن وفاة Mr. Manfred Thierry Mugler الذي فارق الحياة الأحد 23 يناير 2022. لترقد روحه بسلام".

 

 كما نشرت أيضًا صفحة علامة Mugler Official هذا الخبر على حسابها الرسمي على إنستجرام من خلال وضع صورة له بالأبيض والأسود، وإرفاقها بهذه الكلمات: "ببالغ الحزن تعلن دار House of Mugler

خبر وفاة السيد Manfred Thierry Mugler، صاحب رؤية خيالية استطاع أن يُلهم الجميع من كافة الأنحاء الكرة الأرضية ليتحلّوا بالجرأة، وذلك كمصمم أزياء، عطّار وصانع صور".

 

Thierry Mugler

 

سبب وفاة مانفريد تييري موجلر:

لم يتم الإعلان عن وفاة تيرري موغلر حتي الان، إلّا أن وكيله أشار إلى أنّه توفى جرّاء أسباب طبيعية.

 

Thierry Mugler

 

حزن كيم كارداشيان على Thierry Mugler

 قلبي تكسر، بهذه الكلمات نعت الفنانة وعارضة الأزياء، كيم كارداشيان، مصمم الأزياء الفرنسي مانفريد تييري موغلر، وذلك خلال مجموعة من الصور نشرتها مع Thierry وعلقت عليها قائلة: "مانفريد تييري موجلر قلبي تكسر، لا يوجد أحد مثلك رؤيتك، التحولات الخاصة بك سحرك، أنا فخورة أنني عرفتك، قضيت وقتًا معك وكنت دائمًا بجانبي، كان هناك

الكثير لإظهار للعالم خططنا للقيام معًا ولكنك رحلت".

 

Thierry Mugler

 

 وتابعت كارداشيان: "لكنك قدمنا بالفعل الكثير، لن أنسى أبدًا وقتنا معًا في جميع أنحاء العالم وتعلمت منك ما يعنيه الأزياء الراقية، لقد قلت دائمًا الجمال سيوفر العالم".

 

 وأنهت حديثها قائلة: "أعتقد حقًا أنك في مكان أفضل بسبب الجمال الذي نشرته في كل مكان، شكرًا لك على الجمال أنا أحبك كثيرًا تعازي تذهب إلى عائلة مانفريد وأصدقائها وفريقه المذهل - والجميع الذين أحبوه ولمن لمسه بجماله".

 

Thierry Mugler

 

Thierry Mugler

 

Thierry Mugler

 

Thierry Mugler

 

من هو تييري موجلر؟ 

مانفريد تييري موغلر، ولد في 21 ديسمبر 1948، وهو مصمم أزياء فرنسي شهير، أنشأ Thierry Mugler علامته عام 1974 وتميز بتصاميم تحوّل النساء إلى مخلوقات خيالية عبر القصات الضيقة، التي تحدد منحنيات الجسم إلى جانب التفاصيل التي تتميز بالنفحة السريالية.

 

 طبع موضة الثمانينات والتسعينيات قبل ان يتوجه بداية الـ2000 إلى صناعة العطور، حيث عرف عطره ​Angel​ رواجاً كبيراً اأدى إلى تصنيفه رقم 1 لفترة معينة.


 ألبس مشاهير هذا العالم كالفنانة الأميركية ​بيونسيه​، كما تألقت عام 2019 نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ بفستان من توقيع موغلر خلال حضورها حفل المت في نيويورك.

 

Thierry Mugler