رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

اعتاد مشاكسة جمهوره.. محمد هنيدي النجم الأكثر تفاعلًا على السوشيال ميديا

منوعات

الخميس, 28 أكتوبر 2021 19:40
اعتاد مشاكسة جمهوره.. محمد هنيدي النجم الأكثر تفاعلًا على السوشيال ميديامحمد هنيدي

كتبت- نوران خيري

 اعتاد نجم الكوميدي المصري، محمد هنيدي، التفاعل مع جمهوره عبر مواقع السوشيال ميديا الخاصة به سواء على الفيسبوك أو التويتر، من خلال التعليقات المضحكة والصور النادرة التي ينشرها من طفولته،  أو بعض الصور من أعماله الفنية، وهو ما جعل هنيدى متميزا على عن غيره من الفنانين ويعد النجم الأقرب إلى قلوب الملايين.

 

اقرأ أيضًا.. جورجينا حامل.. وكريستيانو لا يستطيع الانتظار

 

محمد هنيدي

 

محمد هنيدي وحرب الإيفهات بين زملائه

بدأت قصة تفاعل هنيدي مع الجماهير عندما، جمع موقف طريف بين ثلاثة من أبرز نجوم السينما المصرية، أحمد حلمى، ومحمد هنيدى، وأحمد السقا بسبب صورة نشرها حلمى على تويتر وهو في الأسانسير، يظهر فيها وهو يرتدى خاتمًا كبيرًا ويلتقط صورة "سيلفى" فى مصعد، وعلق قائلًا: "على فكرة أنا لا طالع ولا نازل، أنا باتصور وخارج".

 

وبسبب خفه دم هنيدي المعروف عنه بمزاح أصدقائه المقربين، علق محمد هنيدى على صورة حلمى يمازحه بشأن حجم الخاتم قائلًا: "أنت لابس ساعة فى صباعك"، ليرد أحمد السقا على هنيدى بصورة من فيلم "صعيدى بالجامعة الأمريكية" قائلًا: "مش أحسن من اللى كان بيعمل ستارة بيتهم بدلة"، والأمر

الذي دفع محمد هنيدي بالرد على السقا ممزاحًا معه  بصورة أخرى للسقا من ذات الفيلم وهو يغنى فى إعلان داخل الفيلم معلقًا: "كريز كريز أحمر شفايف".

 

وتصدرت حرب إفيهات هنيدي مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الصحف، خصوصًا بعد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع محمد هنيدي والتعليقات المضحكة على تويتر وفيسبوك جعله يحصد على متابعين أكثر.

 

محمد هنيدي

محمد هنيدي

محمد هنيدي

محمد هنيدي ينشر صورة نادرة له 

بعد فترة نشر محمد هنيدي صورة من مراحل طفولته، إذ كان يرتدي "فانلة داخلية" حاملا علبة سجائر، ومتجهم الوجه، وعلق علي الصورة قائلا "لو كانوا كتبوا وقتها ع السجاير اللى فى إيديى إنها تدمر الصحة وتسبب قصر القامة كان زمان ماحدش قربلها دلوقتى".

 

وعاد هنيدى وعلق مرة أخرى على الصورة قائلا "بس للأسف واضح إنهم كتبوا احذر تسبب فرط فى الوسامة الشديدة.. عشان كدة الكوكب كله بيشربها دلوقتى"، وأنهالت عليه التعليقات المضحكة وحازت الصورة على استحسان الجماهير، إذ قال أحد المتابعين

ضاحكا "أول مرة أشوف حد بيتنمر على نفسه".

 

محمد هنيدي

محمد هنيدي

 

محمد هنيدي وفان دام 

أعلن محمد هنيدي، تحديه للنجم العالمي "فان دام"، وذلك عن طريق نشر صوره لفريقين من الفنانين الذين يجيدون تمثيل ألعاب الفنون القتالية، فى منافسة على "الصورة التى تشع فخامة"، وبدأت القصة قبل يومين حينما تداول رواد السوشيال ميديا صورة جمعت ثلاثى الأكشن فى سينما هوليوود، (البلجيكي جان كلود فان دام، والصينى جاكى شان، والهندى شارو خان)، والتي وصفت بتعليق: "صورة تشع فخامة غير محدودة".

 

وسرعان ما رد عليه العالمي "فان دام" بتدوينة ساخرة عبر حسابه الشخصي  بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك": "استعد للتحدى القتالى، أليس كذلك يا سيد شرقاوى".

 

محمد هنيدي

محمد هنيدي محبوب الجماهير

وفي الأونة الأخيرة أثار محمد هنيدي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقاته، خاصة على صفحة مجلة "Screen Mix" وهي مجلة ترفيهية متخصصة في السينما والتلفزيون، تم إطلاقها في AP 2015 لإحداث تغيير كبير في المحتوى السينمائي والتلفزيوني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

نشرت المجلة في وقت لاحق صور قالت فيها "يوم تقدير الحمار، لنجعل اليوم تقديرًا للحمير بحياتنا فالدراسات اثبتت أن الحمير من أسباب سعادة الشخص وتحسين حالته النفسية".

ليعلق محمد هنيدي قائلًا: " في كتير أوي هنشكرهم".

 

وما زال النجم محمد هنيدي يواصل مزاح جمهوره بمنشوراته الساخرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" حتى الآن.

 

تعليقات محمد هنيدي

تعليقات محمد هنيدي

تعليقات محمد هنيدي

تعليقات محمد هنيدي

تعليقات محمد هنيدي

تعليقات محمد هنيدي

تعليقات محمد هنيدي

 

لمزيد من أخبار المنوعات .. اضغط هنا