رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) رجال إنقاذ يقضون 5 ساعات لتحرير كلب عالق فى إيطاليا

ميديا

الخميس, 28 أكتوبر 2021 13:08
(فيديو) رجال إنقاذ يقضون 5 ساعات لتحرير كلب عالق  فى إيطالياانقاذ كلب في ايطاليا

كتب - أحمد فايق

عرضت فضائية "روسيا اليوم"، اليوم الخميس، مقطع فيديو يرصد لحظة استغراق رجال الإنقاذ في ايطاليا  5 ساعات لتحرير كلب صغير سقط في حفرة عمقها مترين بين الصخور بالقرب من مدينة باليرمو في جزيرة صقلية الإيطالية.

 

اقرأ أيضا : (فيديو) إنقاذ كلب من تحت أنقاض منزل منهار في إيطاليا بعد 30 ساعة

 

ويظهر الفيديو استخدام  رجال الإنقاذ مطرقة تعمل بالهواء المضغوط لكسر الصخر لتظهر مساحة كافية للإنسان للنزول إلى الحفرة وإنقاذ الكلب.

 

انقاذ كلب عالق بين الصخور

وفي سياق متصل تمكن رجال الحماية المدنية في ايطاليا منذ شهرين  إنقاذ كلب بعد 30 ساعة من احتباسه تحت أنقاض منزل في إيطاليا.

 

انقاذ كلب في ايطاليا 

 ونشرت فرق الإنقاذ مقطع فيديو يظهر الكلب تحميه أخشاب تحت الأنقاض قبل أن تعلن أنه على ما يرام، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

 

انقاذ كلب

 وتم استدعاء رجال الإنقاذ بعد الانفجار الذي أدى إلى انهيار السقف ولم يعثرواعلى جثة طفل (4 سنوات) إلا بعد بحث مطول. وتم إنقاذ أشخاص عدة أحياء قبل ذلك.

 ويشتبه في أن عبوة غاز تسببت في الانفجار، غير أن التحقيقات ما زالت جارية.

 

انقاذ كلب في ولاية تكساس الأمريكية 

وفي سياق متصل نشرت صحيفة بريطانية لقطات درامية لللحظة التي أنقذ فيها المسعفون الأوائل في تكساس كلبًا أصمًا يبلغ من العمر 15 عامًا سقط في مجاري عاصفة وظل محاصرًا هناك لمدة يومين.

انقاذ كلب

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عمل قسم الإطفاء في أرلينجتون والشرطة والمسعفون وغيرهم بلا كلل لمدة 10 ساعات متتالية لإنقاذ الكلب زوي وسحبه من المجاري.

انقاذ كلب أصم في أمريكا 

واحتفل العمال بعد إنقاذ الكلب بنجاح العملية، إذ خرج الكلب، المغطى بالطين سالمًا، وصرحت أندريا تانكرسلي، مالكة زوي، ومنظمة WFFA المحلية أنه بعد اختفاء كلبها ، "كان الناس يسمعون صدى صوت حيوان لكنهم كانوا يسمعونها في جميع أنحاء الحي ولم يعرفوا مصدر الصوت بالتحديد".

قال برينان تانكرسلي: "الجزء الصعب هو أن الكلب أصم" لذلك لم يكن يستجيب لنداء مالكته أو المنقذين، وهو ما جعلهم يبذلون جهدًا مضاعفًا لمساعدته.

وعثر الفريق في نهاية المطاف على الكلب الذي وجدوه عالقًا في أنبوب تصريف قريب في 21 أغسطس، إذ وصل عمال الإنقاذ قريبًا.

خرج أعضاء المجتمع المحلي للتعبير عن فرحتهم لجهود الإنقاذ الطويلة، حتى أن أحد الأطفال قدموا لوح التزلج الخاص به للمساعدة في إخراج زوي من الأنبوب.

المزيد من أخبار قسم الميديا 

مواضيع ذات صلة :

شاهد.. لحظة إنقاذ كلب أصم سقط بالمجاري في تكساس

فيديو.. شاب يخاطر بحياته لإنقاذ كلب وسط الفيضانات

شاهد.. السعودية تشهد ولادة نمر عربي نادر

أهم الاخبار