رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو| دينا الشربيني تحرج عمرو دياب في أول ظهور يجمعهما بعد الانفصال (تفاصيل)

منوعات

الاثنين, 25 أكتوبر 2021 19:01
فيديو| دينا الشربيني تحرج عمرو دياب في أول ظهور يجمعهما بعد الانفصال (تفاصيل)دينا الشربيني وعمرو دياب

كتبت - آية عادل

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو آخر من حفل الزفاف الذي شهد أول ظهور يجمع بين الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد انفصالهما منذ أشهر عدة، وذلك في سهل حشيش بمدينة الغردقة، ما أثار تساؤلات جمهور الثنائي حول رجوعهما من جديد.

 

اقرأ أيضًا (فيديو| رقص دينا الشربيني مع عمرو دياب يثير الجدل حول عودتهما لبعض)

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

دينا الشربيني تتحدى عمرو دياب في الغناء

وظهرت في الفيديو دينا الشربيني وهي ترقص مع العروسة وأصدقائها وتغني أحدث أغنياتها "فلتت مني" التي طرحتها أخيرًا بمشاركة الممثل حسن أبوالروس عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي حققت نجاحًا كبيرًا، ما لفت انتباه رواد السوشيال ميديا قائلين إنها تتحدى عمرو دياب في الغناء.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

دينا الشربني تتحدى عمرو دياب في الغناء

 

أول ظهور لعمرو دياب مع دينا الشربيني بعد انفصالهما

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو

مثير يجمع بين الفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب في إحدى حفلات حفلات الزفاف الخاصة، ما أثار حالة من الشكوك والتساؤلات بين جمهوره الثنائي متسائلين عن حقيقة عودتهما لبعض من جديد بعد انفصال دام أشهر عدة دون الكشف عن الأسباب.

 

 

وظهر في الفيديو الهضبة عمرو دياب وهو يغني مع العروسين أغنيته "يا أنا يا لأ"، بينما كانت دينا الشربيني وسط الحضور تغني وترقص أمامه في سعادة وحماس على نغمات الأغنية، إذ إن هذا أول هو ظهور لهما بعد أنباء انفصالهما، ما جعل البعض يفكر في عودتهما من جديد سرًا.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

رقص دينا الشربيني مع عمرو دياب يثير حيرة الجمهور حول رجوعهما

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تشهد ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني معًا في مناسبة واحدة بعد انفصالهما الذي أثار ضجة واسعة بين جمهور الثنائي عبر صفحات السوشيال ميديا، ما جعل الاسمين في صدارة قائمة البحث والترندات.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

سبب انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

خصوصًا بعد أن تداولت بعض الصحف والمصادر الإعلامية أنباء عن تطور الخلاف بين الثنائي، وصل لمغادرة الشربيني للمنزل الذي يجمعهما منذ إعلان ارتباطهما معًا، وذلك بعد رفض دياب الحديث معها للمصالحة، بحسب ما ذكرت مصادر مقربة من الطرفين.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

كليب أغنية فلتت مني

أغنية "فلتت مني" كلمات وغناء حسن أبوالروس ودينا الشربيني، وتوزيع ديزل وإخراج علي أبوطالب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند، وتقول كلمات الأغنية: "جالي في خيالي في خيالي .. لخبطتي كلامي في كلامي.. دخلي أسامي في أسامي.. دي فلتت مني".

 

دينا الشربيني وحسن ابو الروس

 

والأغنية تم تصويرها في الجونة، وهي تعكس أجواء من البهجة والمرح والرقص، إذ ظهر حسن أبو الروس بإطلالاته غير التقليدية وشهد الكليب ظهور دينا بالزي البدوي الأنيق وإطلالتها الجريئة.

 

دينا الشربيني وحسن ابو الروس

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا