رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حماية الوطن واجب مقدس

فيديو.. وزير الداخلية يوجه رسالة إلى خريجي كلية الشرطة

ميديا

الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 12:48
فيديو.. وزير الداخلية يوجه رسالة إلى خريجي كلية الشرطةاللواء محمود توفيق، وزير الداخلية

كتب- مصطفى نجيب

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، رسالة إلى خريجي كلية الشرطة، قائلًا إن الوزارة على يقين أنكم تدركون مسئوليتكم الوطنية وتؤمنون بأن واجبكم المقدس هو حماية هذا الوطن والتفانى فى الحفاظ على مقدراته وإنجازاته.

اقرأ أيضًا.. فيديو.. وزير الداخلية: نعمل على تعظيم الإستفادة من الشرطة النسائية

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

وأضاف وزير الداخلية خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، اليوم الأربعاء، أن الوزارة على يقين أنكم التحقتم بهذا الصرح العريق لتحملوا رسالة أمن الوطن امتدادا لأجيال بذلوا العطاء لحماية أمنه واستقراره عليكم أن تحرصوا على مواصلة الارتقاء بقدراتكم العلمية والبدنية للوفاء بمتطلبات الأداء الأمنى فى إطار الالتزام التام بالقانون ومبادئ حقوق الإنسان.

وأكد أن تطوير المسارات الأمنية فرض تأسيسا على الثوابت الإستراتيجية للوزارة، تحديد المهام بدقة وتوجيه العنصر البشرى لها وفقا لمقوماته ومؤهلاته الذاتية، موضحًا أنه تم استحداث منظومة التقييم الشامل لطلبة كلية الشرطة تمهيدا لتعميمها

على باقى المعاهد التدريبية الشرطية وهى تعمل كمرآة تعكس قدرات الطالب المختلفة من خلال تطبيقات إلكترونية تم تصميمها وقاعدة بيانات يتم تحديثها دوريا تتضمن نتائج تقييم موضوعية للمستوى العلمى والتدريبى والرياضى والانضباطى وصولا للارتقاء بالأداء.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل على تعظيم الاستفادة من الشرطة النسائية فى الكثير من المجالات الأمنية وفى سبيل تحقيق ذلك قامت الوزارة بالتوسع فى مشاركة العناصر النسائية فى منظومة العمل الشرطى والمشاركة فى المهام القتالية كما أتاحت لهن الحصول على دبلومات الدراسات العليا والإلتحاق بالدورات التدريبية المتقدمة من أجل الإعداد والتأهيل الأمثل للتعامل مع مختلف الظروف والمواقف مما يجعلهن على جاهزية تامة ودائمة، للقيام بدورهن فى حفظ أمن المجتمع.

وذكر أن منظومة التعليم والتدريب الأمنى تواصل سعيها لصقل المهارات

الوظيفية لرجل الشرطة، من خلال تطوير المقررات الدراسية والإستعانة بأحدث تقنيات وسائط التدريب بهدف إعداد رجل شرطة عصرى وهو ماجسدته فعاليات اليوم من كفاءة عالية جاءت نتيجة الجهد والإخلاص فى العمل ودليلا على المستوى المتميز الذى حققته منظومة التعليم والتدريب بالوزارة فى شتى القطاعات الأمنية.

وأشاتر إلى أنه تم استحداث دبلوم حفظ السلام وتسوية المنازعات بكلية الدراسات العليا، موضحًا أن المركز المصرى للتدريب على عمليات حفظ السلام بأكاديمية الشرطة اضطلع بتدريب العديد من الكوادر الوطنية والأجنبية تحت مظلة الأمم المتحدة.

السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من ضباط الشرطة وذلك بحضور ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق ورئيس أكاديمية الشرطة، واللواء أحمد إبراهيم وعدد من قيادات الوزارة وكبار المسؤولين بالدولة وأسر الخريجين.

وعاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء  إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة أثينا الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص.

موضوعات ذات صلة

وزير الداخلية يشهد تخرج دفعة طلبة السنة الرابعة بكلية الشرطة

(فيديو).. هكذا استقبل أهالي خريجي كلية الشرطة الرئيس السيسي

شاهد.. عروض مبهرة لطلاب كلية الشرطة بالدراجات الهوائية

أهم الاخبار