رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. مشاهير العالم يجتمعون في متحف الشمع بدبي

ميديا

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 11:45
شاهد.. مشاهير العالم يجتمعون في متحف الشمع بدبيرئيس الوزراء الهندي ناريندا مود

كتب- مصطفى نجيب

عرضت قناة "الغد" صباح اليوم الثلاثاء، تقريرًا يسلط الضوء على افتتاح أول فرع لمتحف مدام توسو في الشرق الأوسط بدبي، والذي احتوى على تماثيل لنجوم الفن العالميين وقادة دول العالم.

اقرأ أيضًا.. برلين.. متحف الشمع يتخلص من تمثال ترامب

تمثال رئيس الوزراء الهندي

واستقبل متحف مدام توسو الشهير لتماثيل الشمع في دبي، الزوار في الموقع المرصع بالنجوم، والذي يحتوي على تماثيل شمع فخمة.

وحظي زوار المتحف بفرصة التقاط صور مع مشاهير، وسياسيين، ورياضيين عاشوا في الماضي وحاليين، أبرزهم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، ورئيس الوزراء الهندي ناريندا مودي، والرئيس الصيني شي جين بينج، وغيرهم من السياسيين، بالإضافة إلى عدد من نجوم هوليوود.

يذكر أن متحف مدام توسو يعتبر أحد الوجهات الاستثنائية بالعالم، وفرعه الجديد بدبي يقع

داخل منتجع "سيزرز بلوواترز دبي" الشهيرة، من قلب جزيرة "بلوواترز"، ليكون أول فرع للمتحف في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن المنتظر أن يكون واحدًا من المناطق الأكثر جذبًا بالإمارات العربية المتحدة.

افتتاح متحف توسو

وكانت الفنان الإماراتية بلقيس فتحي، قد وفع عليها الاختيار من قبل متحف توسو دبي لتكون صاحبة أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط، تعلن عنه قبل افتتاحه.

وظهرت بلقيس وهي تقف بجانب تمثالها الشمعي الذي تم تجسيده بمنتهى المهارة والحرفية المذهلة حتى أنك قد تحتار ويصعب عليك حين تشاهد الصور أن تفرق أيهما الحقيقية، فمكث على تجسيده أفضل النحاتين بمدام توسو لاكثر من 3

أشهر، مهتمين بأدق التفاصيل بداية من خصلات الشعر وحتى ملابسها وحذائها.

بلقيس

وعبرت بلقيس عن سعادتها بهذا المجسم وفخرها به قائلة:"شعور كبير بالفخر والسعادة كوني أول فنانة  عربية تقف جنبًا إلى جنب مع مجسم شمعي مذهل يمثلني في الوجهة الأكثر جاذبية..هذا المجسم الشمعي الرائع ينبض بالحياة بأدق التفاصيل التي تحاكي ببراعة مظهري.. وترسم ملامح شخصيتي بشكل استثنائي".

وأكدت أنها لا تستطيع الانتظار حتى يستطيع زوار دبي أن يشاهدوا متحف توسو ليشاهدوا مجسمها الجديد، متمنية لهم أن يقضوا وقتًا مميزًا في أحد أجمل التجارب الترفيهية على مستوى العالم والتي أصبحت موجودة بالعالم العربي.

فيما قالت ساناز كولسرود، مدير عام مدام توسو دبي، أن المجسم لمحة تشويقية من الترفيه الذي سيقوم المتحف بتقديمه لزواره، واصفة بلقيس بانها من أهم أيقونات الموسيقي في المنطقة، مرحبة بالزوار قائلة:"لا يسعنا الانتظار حتى يقابلها ضيوفنا ليقضوا أمتع الأوقات في الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا والتي ستفتح أبوابها للزوار قريبًا".

 

أهم الاخبار