رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. موجة انتقادات تلاحق شيف الملح التركي نصرت جوكتشي

منوعات

الاثنين, 18 أكتوبر 2021 14:10
صور.. موجة انتقادات تلاحق شيف الملح التركي نصرت جوكتشيشيف الملح

: كتبت - رغدة خالد

بعد موجة الانتقادات التي لاحقته، شن عدد من الأثرياء هجومًا جديدًا على مطعم شيف الملح التركي، "نصرت جوكتشي"، مؤكدين أن أسعار مطعمه الكائن بلندن مبالغ فيها.

اقرأ أيضًا: شاهد.. العالمي نيمار يستعرض مهاراته على طريقة "شيف الملح"

شيف الملح

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتقى الشيف التركي ، نصرت جوكتشي، إلى الشهرة في عام 2017 بسبب أسلوبه غير المعتاد في تتبيل اللحوم حيث يترك الملح ينساب من كوعه.

 وواصل نصرت تقديم عروضه في مطعمه الذي افتتح حديثًا في لندن، حيث تشمل قائمة الطعام الخاصة به

شريحة لحم غولدج جاينت توماهوك مقابل 1450 جنيهًا إسترلينيًا ، و Golden Giant Striplion مقابل 1،350 جنيهًا إسترلينيًا و Golden Kafes مقابل 500 جنيه إسترليني.

وفقًا للمليونير "كريج ساشك"، البالغ من العمر، 33 عامًا، من لندن، فإن الطعام في مطعم نصرت سعره مبالغ فيه مقابل الجودة التي يعد بها زبائنه، مؤكد ان أسعار الطعام تشمل سعر التقاط الصور برفقة الشيف ذائع الصيت.

شيف الملح نصرت

وأصدر مقاول تكنولوجيا المعلومات يدعى كريج

الذي يعمل في البنوك الاستثمارية ويصف نفسه بأنه مليونير ، حكمًا لاذعًا ، بعد إنفاق 150 جنيهًا إسترلينيًا على وجبة بسيطة تناولها في الطعام ، قائلاً: "لم تكن أفضل وجبة أتذوقها في حياتي".

وشن كريج وأصدقاؤه هجومًا على المطعم بعد انتشار صورة فاتورة غير معقولة '' بقيمة 37000 جنيه إسترليني تمت مشاركتها مؤخرًا على موقع "ريديت" وسرعان ما انتشرت بسرعة.

فاتورة من مطعم شيف الملح

بعد رؤية هذا ، قرر كريج وأصدقاؤه أن يكتشفوا بأنفسهم أن الطعام يستحق كل هذا الضجيج ، بعد التساؤل عن كيف يمكن لأي شخص أن يتقاضى 630 جنيهًا إسترلينيًا مقابل شرائح اللحم و 11 جنيهًا إسترلينيًا.

لمتابعة المزيد من أخبار قسم المنوعات: اضغط هنا