رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالفيديو| محمد رمضان يمنع المذيعة إنجي علي من تقبيله ويحرجها في مهرجان الجونة 2021

منوعات

الجمعة, 15 أكتوبر 2021 20:12
بالفيديو| محمد رمضان يمنع المذيعة إنجي علي من تقبيله ويحرجها  في مهرجان الجونة 2021محمد رمضان

كتبت - آية عادل

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق موقفًا محرجًا جمع بين الفنان محمد رمضان والإعلامية إنجي علي، لحظة وصوله مساء أمس على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021.

 

اقرأ أيضًا..

فيديو| ضربة قاضية لمحمد رمضان في أول ليالي مهرجان الجونة السينمائي 2021

محمد رمضان

 

محمد رمضان يحرج إنجي علي أمام حضور مهرجان الجونة 2021

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يمنع إنجي علي من تقبيله بينما كانت تحاول الاقتراب منه لحظة استقباله، ولكنه أبعدها بطريقة غير مباشرة، ما تسبب في إحراجها، ولكنهما أكملا الحوار سويًا كأن شيئًا لم يكن.

 

 

محمد رمضان يشعل حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021

من ناحية أخرى، أثار الفنان محمد رمضان ضجة واسعة بظهوره مساء أمس في حفل افتتاح

الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021، إذ نجح في خطف الأضواء من الحاضرين، منذ اللحظة الأولى لظهوره، بعدما وصل بسيارته "لمبورجيني" الشهيرة التي تحمل عبارة "Number one".

 

محمد رمضان وبشرى

 

 اختتم محمد رمضان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بأحدث أغنياته "جو البنات"، وشاركه في تقديمها المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

 

محمد رمضان

 

وتألق رمضان على الريد كاربت بإطلالة لافتة ومميزة، حيث كان يرتدي بدلة أنيقة باللون الذهبي اللامع، ونظارة شمس باللون الأسود، ما تناغم مع أزياء كلٍ من ريد وان، نعمان بلعياشي، اللذان شاركا في تقديم استعراض أغنيته "جو البنات" على المسرح.

 

قبلة محمد رمضان وبشرى

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر، على أن ينطلق الحفل يوميًا في تمام التاسعة والنصف مساءً.

 

صور مهرجان الجون 2021

 

مهرجان الجونة 2021

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021،  مساء أمس الخميس، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني،  وذلك بعد أن شهد حريقًا في منطقة الـVIP  بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان لكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

 

مهرجان الجونة 2021

 

وتحمل الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع مؤسسات عدة على رأسهم "اليونيسيف".

 

موضوعات ذات صلة..

مهرجان الجونة 2021| سعر غير متوقع لبدلة وقميص نجيب ساويرس (صور)

صور| الكمامة مكانها مش هنا يا فنانة.. فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة يتصدر كوميكس الفيسبوك

 

لمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنا