رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وزير الرياضة يعلق على إمكانية ترشح مرتضى منصور لانتخابات رئاسة الزمالك (فيديو)

ميديا

الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 23:26
وزير الرياضة يعلق على إمكانية ترشح مرتضى منصور لانتخابات رئاسة الزمالك (فيديو)وزير الشباب والرياضة ومرتضى منصور

كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن انتخابات اتحاد الكرة ستعقد، مشيرًا إلى أنه يتابع هذا الأمر من أجل التأكد بإقامتها بكل نزاهة وفي موعدها المحدد.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. نجيب ساويرس يُدخل سيد علي في نوبة ضحك بسبب التبرع للزمالك

 

وتابع صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، الذي يعرض عبر قناة المحور، مساء الثلاثاء: "الوزارة لن تكون مع أو ضد أحد، ونحن محايدون جدًا، لكننا نتابع الإجراءات ونحرص على أن يكون كل

شيء في سياقه، لأن المؤسسات الرياضية مؤسسات مصرية".

 

وحول انتخابات نادي الزمالك، قال: "يشرفني ويسعدني إني أكون ابن من أبناء الزمالك، لكنني وزير الرياضة وندير كل المؤسسات الرياضية بحياد تام، فالأهلي والزمالك هما قطبا كرة القدم المصرية، وندعم الأندية التي تحتاج إلى مساندة، فنحن ساندنا كل الأندية الشعبية مثل أسوان لكي يشارك في الدوري، وساعدنا الإسماعيلي وأسوان".

 

وتابع وزير الرياضة: "رغم المساندة، لكننا لن

ندعم مرشحًا بعينه في أي انتخابات، وهناك لجنة عليا تتابع الأمر، والجمعيات العمومية دورها متمثل في اختيار من يمثلها في الفترة المقبلة بشكل قوي".

 

وحول حق مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق في الترشح، قال "صبحي": "اللجنة العليا للانتخابات هي من تدير الانتخابات ومن تنطبق عليه الشروط فإنه بإمكانه الترشح".

 

وعما إذا كان هناك أزمة بين الوزارة واللجنة الأولمبية، قال: "الكلام ده كان زمان، الوزارة تمثل الحكومة المصرية وتمثل الجميع، ولا يوجد أزمات بيننا أي مؤسسة نقوم بإدارتها على الإطلاق، فنحن ندير الجميع ونمثل الجهة الحكومية ونمتلك أدواتنا لإدارة العمل بشكل قوي وفيه اختلاف".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار