رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نيكولاس كيدج يتحول من الفنان الحاصل على أوسكار إلى السكير المطرود

منوعات

السبت, 25 سبتمبر 2021 20:10
نيكولاس كيدج يتحول من الفنان الحاصل على أوسكار إلى السكير المطرودنيكولاس كيدج

كتبت- نوران خيري:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع للنجم الأمريكي، نيكولاس كيدج، وتحولت عنواين الصحف العالمية "من الفنان الحاصل على جائزة أوسكار إلى الفنان السكير المطرود من أحد مطاعم لاس فيجاس"، بسبب مظهره ومعاقرته للخمر.

 

نيكولاس كيدج

 

القصة الكاملة لطرد نيكولاس كيدج من أحد المطاعم بلاس فيجاس

رصدت كاميرات المراقبة الموجودة في شوارع لاس فيجاس، لحظة خروح نيكولاس كيدج من "Lawry's Prime Rib"، وكان يظن الموظفون أنه شخصًا مخمورًا ومشرد نظرًا للملابس التي كان يرتديها حيث ارتدى بنطالًا غريبًا يشبه جلد النمر وتي شيرت فقير للغاية، بالإضافة إلى كونه حافيًا كما تواجد في هيئة مختلفة عن هيئة النجم العالمي الشهير، ما جعل الموظفين لم يتعرفوا عليه في البداية.

 

نيكولاس كيدج

 

نيكولاس كيدج يتشاجر مع المتواجدين في المطعم

ظهر نيكولاس كيدج في مقطع الفيديو وهو مخمورًا وبدأ في شجار مع المتواجدين في المطعم ومن ثم العمال وبعد علمهم بالأمر اتصلوا

بالشرطة التي حضرت وقبضت عليه.

 

نيكولاس كيدج

 

وقال شهود عيان إن نيكولاس كيدج كان يشرب خمورًا باهظة الثمن وقطرات من التكيلا قبل أن يصبح عدوانيًا وبدأ في الشجار مع المتواجدين، ومن اللحظة الأولى ظن المتواجدين أنه بالفعل مشرد.

 

 

من هو نيكولاس كيدج

ولد باسم نيكولاس كيم كوبولا في 7 يناير 1964 هو ممثل، ومخرج، ومنتج، وسيناريست أمريكي حاصل على الجائزة الأكاديمية في الفنون السنيمائية.

بدأ مسيرته الفنية عام 1980، وقد عمل أيضا بالإنتاج والإخراج، وله عدة أفلام كتبها بنفسه، وقد فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في 1996 عن فيلم مغادرة لاس فيجاس، فضلاً عن جائزة جولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة على نفس الدور، وحاز على دور تشارلي ودونالد كوفمان بفيلم التكيف على ترشيحه

الثاني للأوسكار.

 

نيكولاس كيدج

 

قدم كيدج دور رئيسي في عدة أفلام في بداية مسيرته منها: رومبل فيش، وفتاة الوادي، وسباق مع القمر، وبيردي، وزواج بيجي سو، وريسينغ أريزونا، ومجذوبة القمر، وقبلة مصاص الدماء، ووايلد ات هارت، وشهر العسل في فيجاس، وريد روك ويست. أدرجه عالم شاشة جون ويليس، وصنف كواحد من ضمن اثني عشر ممثلاً جديدًا واعدًا لعام 1984 خلال تلك الفترة.

 

وقام نيكولاس كيدج بطولة عدة أفلام مهمة بعد فوزه بجائزة الأوسكار منها: الصخرة، وفيس/أوف، وكون إير، وسيتي أوف آنجيلز، ورحل في ستين ثانية، وتبني، والكنز الوطني، وملك الحرب، وغوست رايدر، والكنز الوطني: كتاب الأسرار، والمعرفة.

 

نيكولاس كيدج

 

كما أخرج فيلم سوني الذي ترشح عنه على الجائزة الكبرى الخاصة من مهرجان دوفيل السينمائي، ويمتلك كيج شركة إنتاج أفلام زحل، ومن خلالها أنتج أفلام مثل شبح مصاص الدماء وحياة ديفيد غيل، وفي أكتوبر 1997، إحتل نيكولاس كيدج المرتبة 40 في القائمة التي أعددتها مجلة إمباير لأفضل 100 نجم سينمائي في جميع الأوقات، بينما في العام التالي، إحتل المرتبة 37 في القائمة التي أعددتها مجلة بريمير لأقوى 100 شخص في هوليوود.

 

نيكولاس كيدج