رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"طلعت مصطفى" و "أزاديا" العالمية يوقعان عقدًا لافتتاح علامات تجارية عالمية في مدينتي

اقتصاد

الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 18:33
طلعت مصطفى و أزاديا العالمية يوقعان عقدًا لافتتاح علامات تجارية عالمية في مدينتي"طلعت مصطفى" و "أزاديا" العالمية يوقعان عقدًا لافتتاح علامات تجارية عالمية في مدينتي

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة " ازاديا " الرائدة في مجال الموضة وأنماط الحياة والمتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة ، لتشغيل ١٣ علامة تجارية جديدة ، في أوبن آير مول - مدينتي .
 
تم توقيع عقد الشراكة في احتفال رسمي في أوبن آير مول، وقام بالتوقيع كل من عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى ، وسيف سالم، المدير الإقليمي في مجموعة أزاديا.
 
ومن المقرر افتتاح العلامات التجارية الجديدة - بمساحة إجمالية تبلغ ما يقرب من 10 آلاف متر مربع - خلال فصل الربيع من عام ٢٠٢٢ .
 
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز عروض البيع بالتجزئة في أوبن آير مول وتوفير أشهر العلامات التجارية لمجموعة "أزاديا" العالمية، التي تغطي مجموعة واسعة من الفئات ، وتشمل الأزياء والإكسسوارات، والمطاعم، والمستلزمات المنزلية ، ليستمتع رواد الأوبن آير مول بالتسوق بمجموعة قوية من العلامات التجارية ، والتي تتضمن: زارا، زارا هوم، أويشو، بول اند بير، كيكو ميلانو، سن غلاس هت، ستراديفاريوس، ليفتيز، فيرجن ميجاستور، ماسيمو دوتي، بيرشكا، بول، ذا بوتشر شوب أند جريل.
 
ويعد الأوبن آير مول واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري

في مصر والشرق الأوسط ، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و 8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية ، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع .
 
ويقع الأوبن اير مول في قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب ، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع و أماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة ، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليخدم ما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة . وعلى الرغم من أنه لم يتم تشغيل المول بالكامل بعد، إلا أن الأوبن اير مول يشهد إقبالًا بمتوسط 30 ألف عميل يوميا.

 

أهم الاخبار