رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

اسعار شقق للبيع في التجمع الخامس

عقارات

الثلاثاء, 21 سبتمبر 2021 02:01
اسعار شقق للبيع في التجمع الخامس شقق للبيع في التجمع الخامس

يتساءل العديد من الأشخاص عن اسعار شقق للبيع في التجمع الخامس تلك المنطقة الراقية التي ذاع صيتها بشكل محلوظ في الآونة الأخيرة، بعد التطورات العديدة التي تمت بها حتى أصبحت واحدة من أكثر المناطق السكنية رقياً وتميزاً على الإطلاق، حيث أنها تمتلك كافة المقومات التي تضمن السكن الراقي والمستوى المتميز للسكان.

مزايا السكن في التجمع الخامس

تتميز منطقة التجمع الخامس بالكثير من المزايا التي كانت السبب في الإقبال الشديد عليها دون غيرها من المناطق السكنية الأخرى، وتتمثل أبرز هذه المزايا فيما يلي:-

  • تتميز تلك المنطقة بموقعها الساحر حيث الهدوء والرقي والتخطيط المميز للطرق والشوارع.
  • التجمع الخامس على مقربة شديدة من الطريق الدائري، وبالتالي يضمن السكان الوصول بكل سهولة إلى أن منطقة.
  • السكن داخل التجمع الخامس يضمن للسكان الحصول على مستوى تعليمي راقي في مختلف المراحل بفضل وجود الكثير من المدارس الدولية واللغات والخاصة  منها، مدرسة آل ياسر الخاصة، مدرسة القاهرة التجريبية للغات، مدرسة مصر الدولية، المدرسة الإنجليزية الحديثة والمدرسة الكندية وغيرها.
  • تحتوي المنطقة على مجموعة من أرقى الجامعات منها الجامعة الألمانية، الجامعة الأمريكية، الكلية الكندية والمعهد العالي الدولي وجامعة
    المستقبل وأكاديمية الشرطة.
  • سكان المنطقة يمكنهم الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة، نظراً لوجود العديد من المولات ومراكز التسوق منها داون تاون مول وكايرو فيستيفال سيتي.
  • تتمتع المنطقة بمستوى تأمين عالي، مما يضمن للسكان الحياة الهادئة والمستقرة.
  • يوجد بالتجمع الخامس عدد كبير من الشركات والمؤسسات التجارية وفروع لكبرى البنوك، مما يعني إنجاز العديد من المعاملات التجارية والبنكية للسكان دون الحاجة لقطع مسافات طويلة.
  • تتميز تلك المنطقة بكونه تشتمل على مختلف أنواع الوحدات السكنية التي تلبي مختلف القدرات الشرائية.
  • يوجد بالتجمع الخامس عدد كبير من الكمبوندات التي تقدم للعملاء مستوى معيشي متميز للغاية مثل ماونتن فيو التجمع الخامس وبالم هيلز التجمع الخامس وهايد بارك وميفيدا وغيرها .
  • خدمات كثيرة تتنوع بين الترفيهية والأساسية، مما يجعل السكان يشعرون بالاكتفاء الذاتي وبالتالي مزيد من الاستقرار والراحة.
  • عدد كبير من دور العبادة الشهيرة منها مسجد فاطمة الشربتلي، مسجد تقوى القلوب، مسجد عباد الرحمن، ومسجد الفاروق.
  • نوادي اجتماعية راقية منها نادي القطامية، نادي
    الزهور، نادي بلاتينيوم ونادي وادي دجلة والنادي الأهلي.

اسعار شقق للبيع في التجمع الخامس

تتفاوت أسعار الوحدات السكنية داخل التجمع الخامس حسب مساحتها والمنطقة الموجودة بها الوحدة، وهذا الأمر يضمن للعملاء حرية الاختيار من ضمن الوحدات حسب إمكانياتهم وظروفهم المادية.

حيث أن متوسط سعر المتر بالتجمع الخامس يبلغ حوالي 9.500 جنيه للشقق وحوالي 18.150 جنيه للفيلات، وهذه الأسعار معقولة للغاية مقابل ما يحصل عليه العميل من مزايا وخدمات.

أشهر أحياء التجمع للبحث عن وحدة سكنية

تتميز منطقة التجمع الخامس بكونها تضم عدد كبير من الأحياء التي يمكن التوجه إليها لشراء وحدة سكنية مميزة، ومن أبرز هذه الأحياء ما يلي:-

شارع التسعين: من أكثر المناطق الجاذبة للعملاء حيث أنه يحتوي على عدد كبير من الخدمات التي تجعل الحياة أكثر متعة وسهولة للسكان.

حي النرجس: من أحياء التجمع الخامس المميزة حيث أنه ينفرد بموقع مثالي يسهل الوصول إليه من أي مكان، فضلاً عن كونه يشتمل على مجموعة من أبرز المنشآت الخدمية منها الجامعة الأمريكية، ميديكال بارك ومول سفن ستار.

حي اللوتس: يتميز بموقع جغرافي رائع بالقرب من طريق القاهرة – السويس والطريق الدائري، إلى جانب انتشار المساحات الخضراء في أماكن متفرقة منه مما يضمن للسكان الراحة والاستجمام.

حي الأندلس: يقع عند مدخل التجمع الخامس على بعد 20 كم ويمكن الوصول إليه بكل سهولة، يتميز الحي باحتوائه على مؤسسات تعليمية بارزة وعدد من النوادي والمولات الشهيرة.