رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

في عيد ميلادها.. عبلة كامل سيدة تشبه كل ست مصرية| أحدث ظهور لها بعد غياب

منوعات

الجمعة, 17 سبتمبر 2021 21:51
في عيد ميلادها.. عبلة كامل سيدة تشبه كل ست مصرية| أحدث ظهور لها بعد غيابعبلة كامل

كتبت- نوران خيري:

فنانة قديرة لا يختلف على حبها أحد، لمع اسمها في الوسط الفني، حققت العديد من الإنجازات على مدار حياتها الفنية، خطفت أعين المشاهدين ببرائتها وتلقائيتها في التمثيل، استطاعت بأدائها المميز وإطلالاتها البسيطة التى تشبه كل ست مصرية، ليشعر كل شخص وهو يشاهدها بأنه يشاهد والدته، فهي فاطمة كشري ووداد، أنها عبلة كامل التي نحتفل اليوم بميلادها.

 

اقرأ أيضًا:

شاهد.. أبرز عبارات عبلة كامل بأعمالها الفنية

 

عبلة كامل

ولدت عبلة كامل في 17 سبتمبر عام  1960، في نكلا العنب مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، حيث تبلغ من العمر 61 عاما، تخرجت عام 1984 من كلية الآداب قسم مكتبات، بدأت حياتها الفنية

في مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما "نوبة صحيان"، ثم عملت مع الفنان محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر تلتها بمسرحيات عديدة مع لينين الرملي.

عبلة كامل

 

حياة عبلة كامل الفنية

عُرِفَ عن عبلة كامل أنها تختار أعمالها بدقة ولا ترضى سوى بالأعمال المميزة، وقد بدأت معرفة الجمهور بها من خلال فيلم «وداعا بونابارت» ليوسف شاهين، ثم بدأت خطوة بخطوة تحتل مكانة بارزة في قلوب المشاهدين وخاصة بعد نجاحها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» واشتراكها في عدة مسلسلات.

 

عبلة كامل

عبلة كامل

 

حياة عبلة كامل الخاصة

تزوجت عبلة كامل من المخرج والممثل أحمد كمال وأنجبت إبنتين توأم هن زينب وفاطمة بعام 1986، لكنهما انفصلا لاحقًا، وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما في عام 2005، وفي نفس العام ارتدت عبلة كامل الحجاب ولكنها استمرت ولم تتوقف عن التمثيل إلا أن نشاطها الفني قل وأصبح ظهورها في الغالب بالمسلسلات التلفزيونية.

 

عبلة كامل

عبلة كامل

عبلة كامل

عبلة كامل

 

أخر ظهور لعبلة كامل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لأحدث ظهور لها ، حيث تفضل عبلة كامل الاختفاء وعدم الظهور على الساحة كثيرا خلال الفترة الماضية.

وتظهر عبلة كامل في الصورة الحديثة وهي ترتدي عباءة وحجابا باللون الأسود، وهو الزي الذي اعتاد جمهورها أن يشاهدها فيه، كما أطلت به في آخر مسلسلاتها الدرامية "سلسال الدم".

 

عبلة كامل