رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد قُبلاتهم الحارة| زواج حسين فهمي من اللبنانية باميلا الكيك يشعل مواقع التواصل (القصة الكاملة بالصور)

منوعات

السبت, 31 يوليو 2021 01:44
بعد قُبلاتهم الحارة| زواج حسين فهمي من اللبنانية باميلا الكيك يشعل مواقع التواصل (القصة الكاملة بالصور)حسين فهمي وباميلا الكيك

كتبت - آية عادل

تداول مستخدم مواقع لتواصل الاجتماعي عدة أنباء تفيد زواج الفنان القدير حسين فهمي بالممثلة اللبنانية باميلا الكيك، وذلك بعد نشر الأخيرة عدد من الصور تجمعها به في وضع رومانسي ولافت للأنظار، ما أثار التكهنات والشكوك حول ارتباطهما.

 

اقرأ أيضاً..

حسين فهمي يتصدر التريندات.. و"الكاهن" و"شكوكو" أحدث أعماله

حسين فهمي وباميلا الكيك

 

قبلة حسين فهمي للبنانية باميلا الكيك تثير ضجة على مواقع التواصل

شاركت باميلا الكيك جمهورها بمجموعة من الصور بصحبة الفنان حسين فهمي وهو يقبلها في خدها، وظن البعض أنهما تزوجا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

حقيقة زواج حسين فهمي وباميلا الكيك

وفي سياق متصل، تبين فيما بعد أن كافة الأخبار المتداولة بشأن زواجهما ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنهما فقط يتشاركان سوياً في فيلم "الفارس" بطولة الفنان أحمد زاهر وعدد من نجوم الفن في مصر وخارجها.

 

 

آخر أعمال حسين فهمي

يُشار إلى أن الفنان حسين فهمي كان قد انتهي من تصوير أحدث أفلامه "الكاهن" ويشاركه بطولته النجوم محمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب ودرة، من

تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

 

حسين فهمي مع فريق عمل فيلم الكاهن

 

من هي باميلا الكيك

من الجدير بالذكر أن باميلا الكيك هي ممثلة لبنانية من مواليد 14 مايو 1988، بدير القمر في لبنان، ولديها أخت واحدة فقط أماندا راشيل الكيك، بدأت مشوارها الفني في عام 2008 بمسلسل عصر الحريم، حيث اكتشفها المخرج سمير حبشي عندما كان أستاذها في جامعة الروح القدس قسم إخراج وتجيد عدة لغات وهم الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

من هي باميلا الكيك

 

شاركت في عدة أعمال لاقت نجاحاً محلياً وعربياً مثل (عصر الحريم ، سارة، مدام كارمن بدور "نتاشا") وكان آخر أدوارها والذي لاقى صدى ونجاحاً كبيراً هو دورها في مسلسل اللبناني "أجيال" للكاتبة المبدعة كلوديا مرشليان والمخرج المتميز فيليب أسمر.