رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"إجازة وضع".. سر غياب هاري وميجان ماركل عن حفل زفاف كيتي سبنسر؟

منوعات

الأربعاء, 28 يوليو 2021 18:35
إجازة وضع.. سر غياب هاري وميجان ماركل عن حفل زفاف كيتي سبنسر؟هاري وميجان ماركل

كتب - علي عبد العزيز

غاب الأمير هاري، وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، عن حفل زفاف الليدي كيتي سبنسر، ابنة إيرل سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، على رجل الأعمال مايكل لويس.

 

الفرق بينهم 32 عامًا

وحضر الزفاف، مجموعة من أقارب وأصدقاء العروسين، ورافق العروس البالغة من العمر 30 عاماً، وهي ابنة شقيق الراحلة الأميرة ديانا في ممر الكنيسة لإيصالها لعريسها الملياردير الإيطالي صاحب الـ62 عاماً، أشقاؤها لويس سبنسر وفيكونت آلثورب، وصمويل أيتكين.

 

ومن بين الحاضرين للزفاف من العائلة، شقيقتا ليدي كيتي، التوأم إليزا وأميليا.

 

(فيديو) التأمينات الاجتماعية: العامل غير المنتظم يتحمل فقط 9% من التأمين

 

ضيوف مشاهير

أما الضيوف من الأصدقاء فكانت سابرينا، زوجة الممثل البريطاني

إدريس ألبا، ونجمة البوب بيكسي لوت، والممثل مارك فانديلي، وعارض الأزياء أوليفر شيشاير، وعارضات الأزياء من دار دولتشي آند جابانا، إيما ويماوث وماركيونيس أوف باث.

 

غياب هاري وميجان

فيما غاب دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، عن حفل الزفاف الراقي والفخم الذي أقيم في قلعة إيطالية من القرن السابع عشر وهي فيلا ألدوبرانديني Aldobrandini  التاريخية في بلدة فراسكاتي بروما، على الرغم من أن العروس الليدى كيتى سبنسر قد جضرت حفل زفافهما فى مايو 2018، فى قلعة وندسور جنباً

إلى جنب مع أشقائها، إليزا ولويس، ووالدتهما.

 

سر عدم الحضور

صور.. رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع «سكن كريم» ضمن «حياة كريمة»

وكشفت مجلة "هالو" البريطانية، سر غياب هارى وميجان عن الزفاف، قائلة "بالنظر إلى حقيقة أن الزوجين دوقا ساسكس، لديهما طفلان، هما آرتشي، يبلغ من العمر عامين، وليليبت شهرا واحدا، فقد تكون الرحلة من كاليفورنيا إلى إيطاليا بعيدة للغاية في هذه المرحلة".

 

إجازة أمومة وأبوة

كما كشف هاري وميجان، قبل ولادة ليليبت، أنهما كانا يأخذان إجازة أمومة وأبوة طويلة، والتي لا شك أنها كانت مخصصة الآن على التركيز على أسرتهما الجديدة المكونة من 4 أفراد، ما وصفه رواد السوشيال ميديا بأنها مشابهة لإجازة الوضع المعروفة قانونا أنها من حق النساء عند ولادتهم أن يجلسوا في المنزل بإجازة رسمية من عملهم تسمى "إجازة وضع".