رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الوضع صعب ومفيش تحسن.. رامي رضوان يكشف الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز(فيديو)

ميديا

الثلاثاء, 27 يوليو 2021 23:52
الوضع صعب ومفيش تحسن.. رامي رضوان يكشف الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز(فيديو)الفنانة دلال عبدالعزيز

كتب- أحمد يوسف الحنفى

كشف الإعلامي رامي رضوان، تفاصيل وتداعيات شائعة وفاة دلال عبد العزيز على أسرتها، وتطورات حالتها الصحية.

 

وقال رضوان، خلال تقديم برنامجه "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "الموضوع كان حادث صعب جدًا، وفوجئت بعدها بشقيقة الفنانة دلال عبدالعزيز، تتحدث لي هاتفيًا، وتبكي بشدة، وكم رهيب مثل هذه المكالمات"، مضيفًا: "كنا قاعدين في أمان الله، ونتواجد باستمرار مع حماتي العزيزة لمدة 24 ساعة، في غرفة تابعة للرعاية، وفوجئت برسائل وتليفونات لا حصر لها، وتتضن التعزية في وفاة حماتي، بعد شائعة الوفاة".

 

واستطرد :"ردي كان عنيفًا لأن

الذي نشر الشائعة صحفي.. بعض الزملاء الصحفيين زعلوا، ولكنى كنت محدد الذى نشر، ومهنة الصحافة والإعلام تقوم على التحقق من المعلومة، ووارد الخطأ، والاعتذار عن الخطأ، وإنما محدش يقولى إيه اللى مضايقك في الشائعة، لأن الخطأ هنا لا يتوقف عند خطأ صحفي، فالأمر متعلق بوفاة شخص، وأنا مش مكبر الموضوع، وفى كل مرة كان يتم نشر شائعة عن وفاة شخص لا يمسنى كنت بقف وأقول ميصحش ، لأن دى أرواح ناس،
وتاثيره النفسي بشع وكارثي، وأرجوا من زملائي الصحفيين محدش يزعل مني".

 

وتابع "خدوا بقى التقيله.. جالي تليفون كله رعب و هلع وبكاء مكتوم وهينفجر..من أخت مدام دلال و أبناء أختها، وأصحابها..وكنت أول ما برد بقول الو دي إشاعة احنا بخير عشان أسحب رعبهم على طول واطمنهم.

وحول تطورات الحالة الصحية للفنانة قال :"الوضع صعب ومش سهل ولا يوجد تحسن.. وكل شوية بيحصل مفاجئة وهناك مجهود كبير جدًا وأرجوا من كل الصحفيين والإعلاميين بلاش نجري في نشر خبر زى ده مراعاة لظروف أي أسرة.. ما زلنا نطلب الدعاء، وفي أشد الحاجة له".

 

موضوعات ذات صلة:

عزة مصطفى عن شائعة وفاة دلال عبدالعزيز: ملعون التريند الذي يتحقق بالكذب (فيديو)

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها

أهم الاخبار