رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(صور) محمد رمضان يُقبل نبيلة عبيد و يحتضنها| فنان شهير يعلق: الراقصة والسياسي

منوعات

الأربعاء, 23 يونيو 2021 16:36
(صور) محمد رمضان يُقبل نبيلة عبيد و يحتضنها| فنان شهير يعلق: الراقصة والسياسيمحمد رمضان ونبيلة عبيد
كتبت - آية عادل

شارك الفنان محمد رمضان مجموعة صور من أحدث ظهور له مع نجمة الجماهير نبيلة عبيد في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وعلق عليها قائلاً: "أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. محمد رمضان يتعرض للضرب في الشارع لهذا السبب

 

محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد

وظهر "رمضان" في الصور وهو يقبل يد نبيلة عبيد ويحتضنها، بينما بدت الأخيرة باطلالة أنيقة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، حيث ارتدت بنطال فضفاض باللون البيج و منقوش بالرسومات باللون

الذهبي، ونسقت علي بلوزة مكشوفة الأكمام تجمع بين اللونين الأسود والذهبي، فيما انتعلت حذاء باللون البيج ونسقت عليه حقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون، ما عكس أنوثتها و ذوقها الراقي في اختيار ملابسها التي تناسبها.

 

 

الراقصة والسياسي

ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين من جمهور الثنائي بالإضافة إلى تعليقات عدد من نجوم الوسط الفني على رأسهم الفنان حسن عيد الذي علق قائلاً: "كده الراقصة والسياسي يا صديقي".

 


 

في حين هاجم عدد من الجمهور محمد رمضان بسبب

أزمته الأخيرة مع الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز حيث قال أحدهم: "طب وسميرة عبدالعزيز مش تاريخ برضو ولا ايه قصتك".

 

 

تفاصيل أزمة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان أثار ضجة واسعة بأزمته مع الفنانة سميرة عبد العزيز، والتي صرحت أنه قام بإهانتها وسبها بسبب رفضها التمثيل معه في أحد الأعمال وهو الأمر الذي نفاه رمضان.

 

 

محمد رمضان يطرح كليب ثابت

وكان قد طرح محمد رمضان منذ أيام فيديو كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي، كما خاض السباق الدرامي لشهر مضان 2021، بمسلسل "موسى" وشاركه بطولته النجوم سمية الخشاب وهبه مجدي وسيد رجب، وغيرهم نخبة من نجوم الفن،وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.