رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مطعم وجبات سريعة يستمر في العمل بإسكتلندا رغم إصابة العاملين بكورونا

منوعات

الاثنين, 21 يونيو 2021 23:28
مطعم وجبات سريعة يستمر في العمل بإسكتلندا رغم إصابة العاملين بكوروناماكدونالز
: كتبت - رغدة خالد

أثبتت اختبارات كورونا إصابة 6 موظفين في فرع ماكدونالدز في اسكتلندا بكوفيد 19 كورونا رغم كون المطعم لا يزال مفتوحًا.

طُلب من العمال من كينيرد ، بإدنبرة ، عزل أنفسهم بعد أن بدأ تفشي المرض في الفرع أواخر الأسبوع الماضي عندما ثبتت إصابة أحد الموظفين بـ Covid-19.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أثبتت الاختبارات الإيجابية للآخرين مع شخص رغب في عدم الكشف عن هويته ، قائلاً إن الموظفين لا يشعرون بإن إدارة المطعم تمنح سلامتهم الأولوية وفقًا لتقارير إدنبرة لايف.

وصرحت الإدارة العليا في رسالة بريد إلكتروني موجهة للموظفين جاء فيها: "نحن على ثقة من

أن الإجراءات والنهج الذي نتخذه مع الموظفين هو الأسلوب الصحيح بالنظر إلى الظروف المحددة.

وأضافت الإدارة: "ومع ذلك ، أردنا إخباركم ... ونكرر أنه يجب عليك الاستمرار في مراقبة صحتكم لأن هذا مهم للغاية بالنسبة لنا. يجب أن تستمر في اتباع جميع إرشادات التباعد الاجتماعي داخل وخارج العمل".

وقال المتحدث باسم ماكدونالدز: "6 موظفين في فرع Fort Kinnaird لدينا أثبتت إصابتهم بفيروس COVID-19 وهم يخضعون للعزل الذاتي ، وبمجرد إبلاغنا ، حصل المطعم على تنظيف محسّن كإجراء احترازي وسيتبعه

تنظيف عميق من قبل شركة تنظيف خارجية هذا المساء.

وأضاف: "لقد اتصلنا بجميع موظفي المطعم ، بالإضافة إلى الصحة العامة في اسكتلندا لدينا عدد من تدابير السلامة المعمول بها للمساعدة في الحفاظ على سلامة موظفينا ، بما في ذلك شاشات البرسبيكس ، وفحوصات درجة الحرارة في بداية كل وردية ، والحفاظ على مسافة مترين من الآخرين قدر الإمكان ، وتغطية الوجه ، وغسل اليدين بانتظام والاستخدام من معقم اليدين.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن أعلن المطعم أنه سيوظف 20 ألف موظف ويفتح 150 مطعمًا جديدًا، ومن المقرر أيضًا أن يتبع 100 متجر آخر في العامين المقبلين.

يُنظر إلى التوسع الهائل الذي قامت به الشركة على أنه تجاهل للمخاوف بشأن انخفاض الإقبال في الشارع الرئيسي حيث كان لها تقليديًا بصمة كبيرة.