رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. حفلة فنية بمحطة وقود في لبنان لهذا السبب

ميديا

الأحد, 20 يونيو 2021 12:48
شاهد.. حفلة فنية بمحطة وقود في لبنان لهذا السببحفلة فنية بمحطة وقود
كتب - مصطفى نجيب

 عرضت قناة "العربية" اليوم الأحد، مقطع فيديو يرصد حفلة فنية في إحدى محطات الوقود في لبنان، على وقع الأزمة التي تشهدها البلاد.

 

اقرأ أيضًا.. وزيرة الإعلام اللبنانية: الحفاظ على الحقوق التاريخية لمصر والسودان ضرورة

 

 يظهر الفيديو طوابير كبيرة من السيارات أمام محطة للتزويد بالبنزين، بينما يعزب أحد الشباب الموسيقى ويغني أغاني ساخرة عن البنزين، بسبب أزمة نقص الوقود التي تشهدها لبنان.

 وفي سياق آخر، حمل اليوم الأول لزيارة الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون

الخارجية والسياسية الأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية جوزيب بوريل إلى بيروت، العديد من الرسائل الصارمة المباشرة والضمنية للطبقة السياسية اللبنانية في لبنان.

 وأكد بوريل أن جميعهم مسئولون عما آلت إليه الأوضاع في البلاد، ولكن بـ"درجات متفاوتة"، وذلك بعد خمس لقاءات بدأها بالرئيس اللبناني ميشال عون، ثم رئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، ورئيس حكومة

تصريف الأعمال حسان دياب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية زينة عكر.

 وجاءت الرسالة الأوضح والأقوى تلك التي قال فيها الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي إنه "يتوجه برسالة صارمة باسم الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء إلى كل القادة السياسيين اللبنانيين، ومفادها بأن الأزمة التي يواجهها لبنان هي أزمة محلية الصنع فرضت من الداخل وليس من الخارج أو من عوامل خارجية".. وقد شدد مرارًا على هذه الرسالة وأعلنها واضحة في أكثر من موضع وبصيغ مختلفة محذرًا من عواقب الأزمة الكبيرة على الشعب اللبناني.

 

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار