رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) بسيجارة وفستان شفاف.. شريهان تشعل التريندات بأول إعلان لمسرحية كوكو شانيل

منوعات

الجمعة, 11 يونيو 2021 02:20
(فيديو) بسيجارة وفستان شفاف.. شريهان تشعل التريندات بأول إعلان لمسرحية كوكو شانيللؤلؤة المسرح النجمة شريهان
كتبت - آية عادل

طرحت منصة "شاهد VIP" الإعلان الأول لمسرحية "كوكو شانيل" التي تعود بها الفنانة شريهان من جديد بعد غياب دام لسنوات طويلة والتي من المقرر عرضها قريباً، وأرفقته بتعليق: "النجمة شريهان تعود بعد غياب في مسرحية #كوكو_شانيل قريباً وحصرياً على #ShahidVIP برعاية هيئة الترفيه وتقديم مجموعة MBC"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على منصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

اقرأ أيضاً..

بالدولار.. لن تصدق أجر شريهان في ظهورها الأول بعد غياب 19 عاما

شريهان

شريهان زمان

 

شريهان بسيجارة وفستان جريء في إعلان مسرحية كوكو شانيل

وظهرت شريهان في مقطع الفيديو باطلالة ساحرة خطفت الأنظار، حيث كانت تصمم أحد الفساتين على المانيكان، وهي ممسكة بيدها سيجارة، مرتدية فستاناً مثير ذا أكمام، وفتحة جريئة تكشف عن ساقيها، يجمع بين اللونين الأبيض والأسود و مطرز باللولي البراق والتطريزات اللامعة، ما عكس أنوثتها الطاغية وأبرز رشاقة قوامها الممشوق.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

الجمهور عن مسرحية كوكو شانيل: ما عاش ولا كان اللي ميحبش شريهان

وكانت شريهان تغني في الفيديو مقطع بعنوان "ولا عاش ولا ولا كان"، ومن ثم انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا مشيدين بآدائها و صوتها الرائع الذي لا زالت تحافظ عليه رغم مرور  الزمن، فيما عبر البعض الآخر عن مدى اشتياقهم إليها و فرحتهم بعودتها للمسرح من جديد، فكانت أبرز التعليقات: "خبر جميل جداً .. اسطورة الفن .. ما عاش ولا كان اللي ميحبش شريهان".

 

 

تفاصيل التعاون بين شريهان وتركي آل الشيخ

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية للترفيه، أعلن في وقت سابق، عن عودة شريهان لأضواء المسرح من جديد

بعد غياب عدة سنوات على الشاشة عبر منصة "شاهد vip" قائلاً: "ترقبوا ‏عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

 

 

آخر ظهور لشريهان

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة شريهان كان خلال شهر رمضان الماضي 2021 في إعلان إحدى شركات الاتصالات، ظهرت فيه وهي ترقص بمهاراتها الاستعراضية، وتكشف عن مدى إصرارها وتحديها الظروف لافتة إلى مشوارها الفني و معاناتها في حياتها الشخصية، والذي لاقى نجاحاً عظيماً على مستوى العالم بمجرد عرضه.

 

 

زهير مراد: فساتين شريهان في اعلانها الاخير استغرقت ألف ساعة لتصميمها

وظهرت شريهان في الاعلان بفستان من تصميم زهير مراد ، والذي كشف أنه صمم فستانين لشريهان وليس فستاناً واحداً فقط، الأول هو فستان من الحرير الشيفون باللون الأزرق ومطرز الجزء العلوي والأكمام بالمجوهرات والثاني مطرز ايضًا باللؤلؤ والألماس وهو باللون الأبيض، لافتاً  إلى أن تصميم الفساتين استغرق أكثر من ألف ساعة عمل لكل فستان.