رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الحي أبقى من الميت

(فيديو) يسرا ترقص على واحدة ونص مع عمرو دياب بعد ساعات من انهيارها بجنازة سمير غانم

منوعات

السبت, 22 مايو 2021 08:51
(فيديو) يسرا ترقص على واحدة ونص مع عمرو دياب بعد ساعات من انهيارها بجنازة سمير غانميسرا و عمرو دياب أثناء رقصهما في الجونة
كتبت - آية عادل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة يسرا و هي ترقص مع الهضبة عمرو دياب على أغنية "نور العين" في خلال حفل زفاف رجل الأعمال الشهير "علي الجميل" في مدينة الجونة، وذلك بعد مرور ساعات قليلة من انهيارها بالبكاء أثناء جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

 

اقرأ أيضًا..

(صور) حشد فني كبير أمام قبر سمير غانم

 

 

رقص يسرا مع عمرو دياب في الجونة

ظهرت يسرا في الفيديو مرتدية فستان فضفاض باللون الأحمر الفاقع كما كانت تضع مكياجا صارخا، ما تنافى تماما مع شكلها بنفس اليوم خلال تشييع جنازة الراحل سمير غانم، بالملابس السوداء وهي تنهار بالبكاء بوجه شاحب من الحزن على فقدان صديقها المقرب سمير غانم بحسب قولها خلال نعيها لرحيله.

 

 

ولم تكن يسرا وحدها التي ظهرت بحفل الزفاف، بل كان هناك نخبة كبيرة من نجوم الفن و المجتمع

على رأسهم "إلهام شاهين، و نيللي كريم، وياسمين صبري، و ليلى علوي، و نجلاء بدر، ولبلبة" ما أثار غضب جمهورهم و رواد السوشيال ميديا منتقدين عدم مراعاة هؤلاء النجوم لوفاة صديقهم الفنان الراحل سمير غانم، الذي شيعوا جنازته بالدموع، وبعدها بساعات قليلة رقصوا على أنغام عمرو دياب وكأن شيئاً لم يكن.

 

 

هاجم رواد السوشيال ميديا نجوم الفن و بالأخص الفنانة يسرا و النجمة إلهام شاهين واصفين ما حدث ببعض التعليقات التي تضمنت: "الحي أبقى من الميت .. دوام الحال من المحال .. حاجة تحزن فعلًا الميت ميحزنش عليه غير أهله فقط".

 

 

جدير بالذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا مساء الخميس عن عمر ناهز 84 عاما

بعد صراع طويل مع المرض و تعرضه لوعكة صحية شديدة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى معاناته من مشاكل عدة بالكلى نتج عنها تدهور حالته الصحية ومن ثم فارق الحياة.

 

 

وأقيمت مراسم الجنازة ظهر أمس، بعد صلاة الجمعة فى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتم دفنه بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وجاء ذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، مع غياب زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بسبب تدهور حالتها الصحية و انخفاض الأكسجين بنسبة 20% إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من أسبوعين، تزامنًا مع بداية مرض زوجها الراحل سمير غانم.

 

 

يُشار إلى أن الفنان الراحل سمير غانم عانى منذ فترة كبيرة بمشاكل في الكلى وزيادة نسبة الكرتيتن في الدم، ما تسبب في حدوث أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي، هذا بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا، إذ تم إجراء مسحة كورونا له مساء أمس والتي ثبتت إيجابيتها، ولكن بالرغم من محاولات الأطباء في علاجه خلال اللحظات الأخيرة إلا أن القدير سمير غانم رحل إلى مثواة الأخير.