رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محمد بركات : الزمالك لا يقف على أحد.. وفيريرا رقم 1

رياضة

السبت, 20 أغسطس 2022 01:17
محمد بركات : الزمالك لا يقف على أحد.. وفيريرا رقم 1فيريرا

أكد محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري، أن نادي الزمالك لا يتأثر بغياب أو رحيل أي لاعب عن صفوفه في ظل تواجد المدرب البرتغالي فيريرا.

تاكيس جونياس : بيراميدز الأفضل في الدوري والأحق باللقب

حقق الزمالك الفوز على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية "الزمالك لا يقف على أحد، من يلعب للأبيض فهو الفائز، وفي الموسم الماضي رفض التونسي فرجاني ساسي استكمال الموسم مع الزمالك، وبعد رحيله فاز الزمالك بالدوري".
وأضاف نجم الكرة المصرية السابق "بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل رحلوا عن الزمالك هذا الموسم ومع ذلك الفريق يقترب من تحقيق لقب بطولة الدوري للموسم الثاني

على التوالي".
ووواصل عضو اتحاد الكرة "الزمالك لم يتأثر برحيل أي لاعب، وهذا بفضل فيريرا، الذي يستحق كل الإشادة، فهو النجم رقم واحد بالفريق".
واختتم تصريحاته "عدد كبير من لاعبي الزمالك تطور مستواهم خلال الفترة الأخيرة، مثل روقا ومحمد عبدالغني، بالإضافة إلى اللاعبين الشباب الذين تم الاعتماد عليهم، مثل حسام عبد المجيد".

بهذا الانتصار رفع الزمالك رصيده إلى 75 نقطة متربعًا على صدارة جدولف الترتيب ويقترب بقوة من حسم لقب الدوري، بينما توقف رصيد فاركو عند 40 نقطة في المركز الثامن.

أهم الاخبار