رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مدرب المقاولون: البقاء في الدوري بأيدينا.. ولنا أفضلية

رياضة

السبت, 20 أغسطس 2022 00:42
مدرب المقاولون: البقاء في الدوري بأيدينا.. ولنا أفضلية
كتب - محمد معتز صلاح الدين

علق محمد ناجي «جدو»، المدرب المساعد بفريق المقاولون العرب، على فوز فريقه على مصر المقاصة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

شوقي غريب يشكر لاعبي المقاولون ويؤكد: هدفنا منطقة الأمان

وقال جدو في تصريحات تلفزيونية،"البقاء في الدوري أصبح في أيدينا، وأتمنى التوفيق للاعبي الفريق والتركيز خلال اللقاءات المقبلة من أجل الهروب من شبح الهبوط".

وأشار محمد ناجي جدو إلى أن المقاولون العرب يمتلك أفضلية أمام منافسيه في منطقة الهبوط، قائلا " المواجهات المباشرة في صالحنا مع منافسينا على البقاء في الدوري الممتاز".

وأضاف مدرب المقاولون "المباريات المقبلة صعبة للغاية، ونتعامل مع كل مباراة على حدى، ونأمل في البقاء بالدوري الممتاز".

ومن جانبه، حرص  شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على توجيه الشكر إلى لاعبيه بعد أدائهم أمام مصر المقاصة في الأسبوع الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز والفوز بثلاثية نظيفة دفعت بذئاب الجبل المركز الخامس عشر في جدول المسابقة.

وقال غريب للاعبين إننا خرجنا

من المنطقة الحمراء لكننا ما زلنا في مرحلة الخطر وكل هدفنا الوصول لمنطقة الأمان.

وأكد المدير الفني للذئاب على أنه لم يتردد في قبول المهمة عندما عرضت عليه باعتبار أن المقاولون العرب أحد القلاع العريقة في كرة القدم المصرية.

ووجه المدير الفني للمقاولون العرب نداءً إلى رابطة أندية الدوري الممتاز بضرورة توفير مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية التي تصارع من أجل الهروب من الهبوط.

وحرص المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة على مؤازرة اللاعبين قبل المباراة وبعدها مؤكدًا على ضرورة بذل الجهد للخروج من عنق الزجاجة كما وجه لهم التهنئة بعد الفوز الكبير.
اكتب إلى الوفد سبورت

أهم الاخبار