رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الإسماعيلي يخصص حافلات لجماهيره إلى " برج العرب " استعدادا لمواجهة الأهلي

رياضة

السبت, 20 أغسطس 2022 00:00
الإسماعيلي يخصص حافلات لجماهيره إلى  برج العرب  استعدادا لمواجهة الأهليجماهير الاسماعيلي
كتب - سارة جاب الله

حرص المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، على تخصيص حافلات من نفقته الخاصة لتوفير مشقة السفر أمام الجماهير خلال مواجهة الأهلي والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

شوقي غريب يشكر لاعبي المقاولون ويؤكد: هدفنا منطقة الأمان

هذا ومن المقرر بدء تجمع الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً من أمام الملاعب المفتوحة بمقر النادي.

ويتطلع رئيس الإسماعيلي من خلال تلك المبادرات لتوفير كافة سبل الراحة أمام الجماهير التي تحث اللاعبين بشكل مستمر من خلال هتافاتها الحماسية على القتال فى الملعب وتقديم أفضل ما لديهم طوال المباراة سعيًا لتحسين وضع الفريق بجدول بطولة الدوري، وذلك ضمن الخطة التي ينتهجها مجلس الإدارة التي تستهدف إعادة الفريق لسابق

عهده ضمن أندية الكبار.

وحرص المهندس يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي، على عقد جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة الأهلي القادمة ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك قبل بدء مران الفريق الأساسي الذى أقيم مساء اليوم – الجمعه – على ملعب فندق إقامته بمنطقة برج العرب، فى إطار استعداداته للمواجهة القادمة والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بالإسكندرية.

وطالب رئيس الإسماعيلي من لاعبيه بضرورة نسيان مباراة الفريق الأخيرة والتركيز على إسعاد جماهيرهم بإستعادة النتائج الإيجابية خلال المباريات المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

أهم الاخبار