رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رضا عبدالعال: زيزو رجل مباراة الزمالك والمقاصة

رياضة

الأربعاء, 10 أغسطس 2022 01:35
رضا عبدالعال: زيزو رجل مباراة الزمالك والمقاصةرضا عبدالعال

أشاد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" بتألق أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك في المباريات الماضية ببطولة الدوري الممتاز وحتى أمام مصر المقاصة التي انتهت لصالح الزمالك بخماسية نظيفة.

 

اقرأ أيضًا.. هاتريك زيزو في المقاصة يدخله أبواب التاريخ مع الزمالك


 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "زيزو يقدم أداء فني رائع مع فريق الزمالك وهو رجل مباراة مصر المقاصة والزمالك ويستحق الإشادة من الجميع على الدور الذي يلعبه مع الفريق الأبيض هذا الموسم".

 

وتابع: "أتمنى استمرار زيزو مع فريق الزمالك بنفس المستوى الفني في الفترة القادمة للفوز بمزيد من البطولات المحلية والإفريقية".

 

على الجانب الآخر، قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة في مباراة

اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.


ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.


وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، ويقترب من حسم الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

أهم الاخبار