رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تقسيمات فنيه قوية فى ختام مران الزمالك

رياضة

الخميس, 07 يوليو 2022 18:28
تقسيمات فنيه قوية فى ختام مران الزمالكتدريبات الزمالك
كتب - مصطفى جويلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

، تقسيمة فنية قوية بجزء كبير من ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، وذلك في ختام المران الذي أقيم منذ قليل ، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. فقرات بدنية مكثفة في مران الزمالك

 

وشهدت التقسيمة ندية وحماس قوي بين اللاعبين، كذلك تألق أكثر من لاعب لاعب وفي مقدمتهم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد وصانع ألعاب الأبيض والذي نال اشادة زملائه والجهاز

الفني ، كذلك تألق يوسف أسامة نبيه وحازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق .

 

كما تواجد في التقسيمة الفنية يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق وظهر بشكل فني قوي، وذلك في ظل مشاركته لليوم الثاني على التوالي في التدريبات الجماعية بعد تعافية من إصابة العضلة الأمامية.

 

و خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خططية خاصة للاعبين على هامش المران اليوم الخميس والذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وقام الجهاز الفني للزمالك خلال هذه بتنفيذ جمل خططية خاصة مع اللاعبين؛ وأبرزها التمرير السريع ونقل الكرة في الجزء الأمامي بالملعب؛ ثم التسديد على المرمى.

 

ونال جميع اللاعبين إشادة الجهاز الفني بسبب التنفيذ الدقيق للأمور الخططية التي تم الاتفاق عليها. ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا