رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

وكيل إيهاب جلال يوضح أسباب رفضه تدريب الإسماعيلي

رياضة

الخميس, 07 يوليو 2022 02:24
وكيل إيهاب جلال يوضح أسباب رفضه تدريب الإسماعيليإيهاب جلال
كتب - محمد صبحي

 كشف تامر النحاس، وكيل أعمال إيهاب جلال، أسباب رفض الأخير تولي مهمة القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي بعد تلقيه اتصالات من مسئولي الدراويش خلال الأيام الماضية.

 

 قال النحاس، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "إيهاب جلال قرر أنه لن يعمل هذا الموسم ومستمر في إجازته بأمريكا".

 

وأضاف: "كابتن إيهاب جلال أخد قرارًا بأنه لن يعمل هذا الموسم ومستمر في إجازته بأمريكا، حيث إن ما تعرض له المدرب ورحيله عن منتخب مصر بهذه الطريقة يحتاج راحة نفسية الفترة المقبلة".

 

 وأكمل: "رفضنا عرض الإسماعيلي ليس لأنه الإسماعيلي ولكنه يرفض العمل حاليًا من الأساس وهذا كان السبب".

 

 وتابع: "عندما تفاوضوا معنا مرة أخرى تسرعوا في الحديث عن ملف حمزة الجمل، مع محاولاتي مع إيهاب جلال أكد أنه يشعر بالضيق، ولن يقدر على

العمل، ولم نتحدث في أي أمور مادية، وكان ذلك منذ 3 أيام فقط".

 

 وأكد: "التغيير الكثير للمدربين يعطي انطباعًا عن تسرع الإدارة في إقالة المدربين، اعذر من يأخذ هذه القرارات في مجلس الإدارة لأن ما يتعرض له الإسماعيلي أزمة كبيرة، ولم يتمكنوا من بناء الفريق في أول الموسم".

 

 وأشار: "كنت أتناقش مع مسئولي الإسماعيلي وحديثي بشكل شخصي وليس عن إيهاب جلال، إذا وجدوا مدربًا يأخذ 10 أو 20 مليون جنيه ويجعل الإسماعيلي يستمر بالدوري أدفع له وكان ذلك الحديث بعد إغلاق ملف إيهاب جلال".