رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لابورتا يكشف مفاوضاته مع رونالدو وحقيقة بيع دي يونج

رياضة

الأربعاء, 06 يوليو 2022 18:44
لابورتا يكشف مفاوضاته مع رونالدو وحقيقة بيع دي يونجكريستيانو رونالدو وبرشلونة
كتب- أحمد أبو سمرة

يبحث خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني لإعادة الفريق الكتالوني لسابق أمجاده، بعد تدهور حال الفريق خلال السنوات الماضية وابتعاده عن منصات التتويج المحلية والقارية.

 

إقرأ أيضا..

مونديال الأندية مُهدد بالألغاء..والفيفا في مأزق

 

صرح خوان لابورتا رئيس برشلونة خلال المؤتمر الصحفي لتقديم لاعب الوسط الجديد فرانك كيسي أنه اجتمع بالفعل مع جورج مينديش وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وذلك من أجل ضم اللاعب لصفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات القادمة.

 

وأصبح مستقبل كريستيانو رونالدو داخل أولد ترافورد محل شك، حيث أشارت العديد من التقارير

الصحفية مؤخرًا إلى أن البرتغالي يرغب في الرحيل عن المان يونايتد للعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

ويرتبط رونالدو بعقد مع الشياطين الحُمر ينتهي في الـ  من30 يونيو 2023، حيث خاض مع اليونايتد الموسم الماضي 30 مباراة بالدوري الإنجليزي نجح من خلالهم في تسجيل 18 هدفًا بينما أرسل ثلاث تمريرات حاسمة.

 

لابورتا يغلق الباب امام مانشستر يونايتد بشأن دي يونج

وتطرق لابورتا للحديث عن مستقبل لاعبه الشاب، فرينكي دي

يونج، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائلًا: "فرينكي دي يونج لاعبًا في برشلونة وهو ليس للبيع، لديه عروض بالفعل للتعاقد معه لو أردنا بيعه، لكننا لا نرغب في ذلك".

 

واختتم لابورتا قائلًا: "قبل الحديث عن إبرام المزيد من الصفقات في سوق الانتقالات، يجب أن نفعل عملية البيع الثاني، وقتها سنكون قادرين على استقدام اللاعبين الذين طلبهم المدرب، لن أقول كم عدد الصفقات التي سنقوم بها لكننا نلتزم بتعزيز صفوف الفريق".

 

يذكرأن فرينكي دي يونج ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022، بطلب من إريك تين هاج مدرب الشياطين الحُمر الجديد تدعيمًا لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية..إضغط هنا

أهم الاخبار