رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تشيلسي يتواصل مع كريستيانو رونالدو.. واللاعب يُرحب

رياضة

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 11:16
تشيلسي يتواصل مع كريستيانو رونالدو.. واللاعب يُرحبكريستيانو رونالدو
كتب - أحمد أبو سمرة

 يرغب كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، على الرغم من تمسك الإدارة الإنجليزية باللاعب.

 

 ورفض الأسطورة البرتغالية خوض فترة الإعداد مع مانشستر يونايتد استعدادًا للموسم الجديد، حيث يضغط بكل قوة خلال الفترة المقبلة على إدارة النادي للسماح له بالرحيل خلال الأيام المقبلة.

 

تشيلسي يتواصل مع كريستيانو رونالدو:

 كشفت شبكة "ESPN" الإنجليزية أن تشيلسي الإنجليزي تواصل مع وكيل كريستيانو رونالدو من أجل معرفة رأيه حول اللعب داخل البلوز خلال الموسم المقبل، حيث يرغب المالك الجديد لقلعة ستانفورد بريدج من الحصول على خدمات البرتغالي، للمنافسة بقوة على البطولات التي يشارك يشارك بها الفريق خلال الموسم المقبل.

 

 وأشارت "ESPN" أن اللاعب أبدى موافقة مبدئية للانتقال

للبلوز خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى اللاعب للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، من أجل زيادة رصيده التهديفي في المسابقة والذي يحتل صدارته بـ140، كما أنه حصل على هداف البطولة في 7 مرات قبل ذلك مع عدد من الأندية الكبيرة، أبرزها ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد، ويوفنتوس الإيطالي.

 

 فيما يأتي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ثاني ترتيب هدافي الشامبيونزليج، برصيد 125 هدفًا خلال مسيرته مع برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.