رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

عامر حسين: لا تعارض بين عضويتي في الرابطة والجبلاية

رياضة

الاثنين, 04 يوليو 2022 01:10
عامر حسين: لا تعارض بين عضويتي في الرابطة والجبلايةعامر حسين عضو اتحاد الكرة

نفى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، وجود أي تعارض بين عضويته في الجبلاية وكذلك عضويته في رابطة الأندية المحترفة، مشيرًا إلى مكاسب كبيرة حصدتها الأندية من كأس الرابطة.

 

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يخطر الاهلي والزمالك بشروط مباراة نهائي كأس مصر 21 يوليو

 

وقال حسين في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC"، عن قانونية وجودك في الرابطة واتحاد الكرة، لا يمنع وجودي في المنصبين لأني مرشح ناد وليس اتحاد الكرة، لدى رابطة الأندية، مرحشين اتحاد الكرة، هما اللواء صفي الدين والعميد ثروت سويلم، ولا حقيقة لوجودي عضو في لجنة مسابقات الاتحاد الإفريقي.

وعن كأس الرابطة رابطة الأندية، قال عامر: "البعض استهان بكأس الرابطة، لكنها لها العديد من المكاسب واستفادت بعض الأندية من تسويق لاعبيها الشباب، واليوم شهدت مباريتين قويتين

جدًا في نصف النهائي، والإسماعيلي قدم مباراة لم يقدمها منذ سنوات، ووجود الجماهير أعطى مذاقًا خاصًا للمباريات".
 
وبالنسبة لمكافآت كأس الرابطة وموعد النهائي، قال عامر: "نهائي كأس الرابطة سيكون الخميس المقبل الموافق 7 يوليو، والجوائز المالية سيحصل المركز الأول مليون و500، الثاني مليون، الثالث 500 ألف، الرابع 250 ألف جنيه".

وأتم عامر حسين، الشركة الراعية تكفلت بإيجار الاستادات التي استضافت مباريات كأس الرابطة، رابطة الأندية دفعت أجور حكام مباريات كأس الرابطة، وكذلك الرابطة ستسدد مستحقات الحكام في كأس مصر.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

أهم الاخبار