رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أسرار جديدة وراء خضوع ليفربول لمطالب "صلاح" وتجديد عقده

رياضة

الأحد, 03 يوليو 2022 18:40
أسرار جديدة وراء خضوع  ليفربول لمطالب صلاح وتجديد عقدهمحمد صلاح
كتب- صبري حافظ

 كشفت مصادر مقربة وتقارير صحافية عن الأسباب التي عجلت من تجديد نادي ليفربول للنجم المصري محمد صلاح والخضوع لمطالبه المادية رغم التشدد السابق بدعوى وجود سقف أجور للاعبي الفريق.

اقرأ أيضا- "فيريرا" يعقد جلسة مع محمد عواد في حضور أيمن طاهر

  أكدت التقارير أن السبب المباشر وراء تراجع إدارة "الريدز" تهديد محمد صلاح بالانتقال إلى الغريم تشيلسي قبل أن يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع فريقه الحالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" إن

صلاح كان يستعد للانتقال إلى "البلوز" كورقة ضغط على إدارة ليفربول؛ لتنفيذ طلباته، وأن ممثليه عقدوا اتصالات مع تود بويلي المالك الجديد للنادي اللندني.

وهذه الورقة  كانت ضاغطة وعاملًا رئيسيًا في موافقة إدارة ليفربول على منح صلاح حوالي 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع الإضافات، وأن رامي عباس وكيل اللاعب أبلغ المسؤولين أن صلاح لا يمانع العودة

إلى فريقه الأسبق تشيلسي إذا لم يحققوا له ما يريد.

 وأكدت هذه التقارير أن إدارة ليفربول كانت مستعدة للتخلي عن صلاح مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، لكنهم أدركوا بعد رحيل ماني إلى بايرن ميونخ أن رحيل نجم آخر إلى فريق منافس سيزيد من غضب جماهير النادي.

وقال صلاح للموقع الرسمي لليفربول عقب وضع الحبر على الورق: أشعر بالسعادة، ومتحمس للفوز بالمزيد من الألقاب مع الفريق، إنه يوم رائع للجميع، الأمر استغرق وقتًا طويلًا لكن كل شيء انتهى الآن وحان الوقت للتركيز على ما هو قادم.

لمزيد من أخبار الرياضة- اضغط هنا.