رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نجم الإسماعيلي السابق يكشف مفاجأة بشأن التعاقد مع كارميلو

رياضة

السبت, 02 يوليو 2022 01:23
نجم الإسماعيلي السابق يكشف مفاجأة بشأن التعاقد مع كارميلوكارميلو

أكد أشرف خضر، نجم الإسماعيلي الأسبق، أنه عارض التعاقد مع البوليفي كارميلو ألفاريز، مهاجم الفريق السابق، خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعب بعد أول مران خاضه مع الفريق قبل إتمام التعاقد.

ردود أفعال مثيرة للصحف العالمية على تجديد محمد صلاح مع ليفربول

وقال خضر في تصريحات تلفزيونية " عرضنا هداف الدوري النيجيري على الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق السابق من أجل التعاقد معه ولكنه طالب التعاقد مع مهاجم صاحب خبرات".

وتابع: "عُرض علينا الثنائي كارميلو ودييجو فيرنانديز من أجل التعاقد معهما وعقدنا اجتماعا مع براون من أجل الحصول على رأيه في التعاقد مع الثنائي".

وأكمل: "عندما خاض كارميلو مرانه الأول شعرت بالقلق بسبب مستواه الذي ظهر عليه في مرانه الأول والذي يخالف ما رأيناه في مقاطع الفيديو التي شاهدناها للاعب قبل التعاقد معه".

وواصل: "أبلغت يحيى الكومي رئيس النادي بالتراجع عن إتمام التعاقد مع اللاعب ولكن أخبرني خالد زين نائب الرئيس أن هذا سيؤثر على مصداقية الإدارة أمام الجماهير، وبالفعل أتم النادي التعاقد مع اللاعب".

وأتم: "مستوى كارميلو لم يكن مبشر للغاية، هو ليس لاعب سيء لكنه لا يملك المستوى المناسب لطموحات الإسماعيلي وجماهيره، وهو ما ينطبق أيضا على دييجو".

موريل كلف خزينة الإسماعيلي 300 ألف دولار دون فائدة 

أكد أشرف خضر، نجم الإسماعيلي الأسبق، أن الإيفواري جان موريل، لاعب الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي كلف خزينة النادي أموال طائلة دون فائدة تذكر.

وقال خضر في تصريحات تلفزيونية " الإيفواري جان موريل كلف خزينة الإسماعيلي 300 ألف دولار بخلاف مستحقات اللاعب دون فائدة قدمها اللاعب".

وتابع: " الأداء الذي ظهر عليه اللاعب في مقاطع الفيديو التي شاهدناها للاعب كان مبشر للغاية، ولكن اللاعب لم ينسجم مع الفريق ولم يقدم أي استفادة تذكر".

أكد أشرف خضر، نجم الإسماعيلي الأسبق، أن الإسماعيلي يملك قاعدة ناشئين قوية ولكن وضع الفريق الحالي لا يساعد في إظهارها.

وقال خضر في تصريحات تلفزيونية " الإسماعيلي يمتلك قاعدة ناشئين جيدة ولكن لا توجد فرصة لظهور تلك المواهب مع الفريق الأول بسبب وضع الفريق الحالي".

وتابع: "الموسم الحالي صعب للغاية وأتمنى التفكير في تفادي أزمة الفريق الحالية قبل التخطيط للموسم الجديد".

وواصل: "إذا فشل الإسماعيلي في البقاء بالدوري الممتاز هذا الموسم فستكون كارثة على جميع الإسماعلاوية وليس مجلس الإدارة واللاعبين فقط".

وأتم: "أتمنى أن يتحمل اللاعبون المسئولية خلال الفترة المقبلة، فالقادم أصعب، ولا يمكن تعويض النقاط حال إهدارها".