رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

دي يونج علي رادار مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يورو

رياضة

الأربعاء, 29 يونيو 2022 17:07
دي يونج علي رادار مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يوروفرانك دي يونج لاعب برشلونة
كتب: فؤاد أبوحجر

أصبح فرانك ديونج لاعب رشلونة علي رادرار مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة من العيار الثقيل لصالح الرديز خلال فترة الإنتقالات الحالية.

 

 

( إقرأ أيضاً).. الحارس الدولي الإنجليزي يحذر ليفربول ويوجه رسالة لـ" صلاح"

 

وأكدت تقارير صحفية أن الاتفاق تم بين مانشستر يونايتد و برشلونة على نقل دي يونغ مقابل 65€ مليون + إضافات قد تصل إلى 20€ مليون ،المفاوضات الآن جارية مع اللاعب حول الشروط الشخصية.

 

ويسعى برشلونة، لبيع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط الفريق الكتالوني، لمانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويريد برشلونة بيع دي يونج لجني الأموال، واستغلال المقابل المادي في تقوية الفريق وتقليل الرواتب، في ظل رغبة مانشستر يونايتد القوية في ضم اللاعب بناء على طلب المدير الفني الجديد إريك

تين هاج.

 

حتى الآن، دي يونج غير مقتنع بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب مستوى الفريق الإنجليزي وعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، رغم وجود مدربه السابق، إريك تين هاج، ووعده بأنه سيكون قائد المشروع الجديد.

 

سيتعين على نادي برشلونة إقناع دي يونج بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وإبلاغه بالوضع المالي الصعب الذي يعاني منه الفريق الكتالوني بالتزامن مع طلبات، تشافي هيرنانديز، بالصفقات الصيفية.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "

أهم الاخبار